الزمالك في أزمة مالية بسبب هروب محمد إبراهيم من ماريتيمو

الزمالك في أزمة مالية بسبب هروب محمد إبراهيم من ماريتيمو
محمد ابراهيم يضع الزمالك فى ازمة

رفض نادي ماريتيمو إرسال القسط الخاص بانتقال اللاعب محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك، إلي القلعة البيضاء بعد عودة اللاعب إلي مصر و طلبه فسخ التعاقد مع النادي.

و كان الاتفاق بين مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور و النادي البرتغالي أن يتم دفع قيمة صفقة انتقال لاعب القلعة البيضاء عن طريق خمسة أقساط في مقابل 20 ألف دولار فوائد.

و تأتي هذه الأقساط عن طريق البنك الذي يتعامل معه النادي البرتغالي في مصر، و عندما ذهب المسؤول المالي بالزمالك إلي البنك لطلب القسط الخاص بانتقال اللاعب ابلغه مسؤولي البنك بان النادي رفض إرسال خطاب تعزيز صرف المبلغ بسبب استياء مسؤولي النادي البرتغالي من هرب اللاعب و تهرب النادي من إرساله.

و بدء المفاوضات بين الجانبين الزمالك المصري و ماريتيمو البرتغالي لحسم هذه الصفقة، و حاول مسؤولي القلعة البيضاء أن يؤكد للنادي البرتغالي انهم ليس لهم أي علاقة بهرب اللاعب أو صلة سواء من قريب او بعيد، و طالبوا بسرعة إرسال المبلغ المستحق.

و أشار مصدر بالزمالك إلي أن عدم إرسال خطاب تعزيز دفع المبلغ سيؤجل صرف المبلغ المستحق لورود أول موعد مستحق للشيكات الموجودة بالقلعة البيضاء و سيكون في شهر مايو المقبل.

و يبلغ قيمة المبلغ المستحق لنادي الزمالك 400 ألف يورو.

إقرأ أيضا

الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك بعد تناقض التصريحات بعودة اللاعب فى القلعة البيضاء