التخطي إلى المحتوى
أستعلم عن أسماء المدرجين في المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

صرح الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم أن المرحلة الثانية من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستنتهي اليوم على مستوى 20 محافظة مثل محافظة القاهرة والجيزة والدقهلية والسويس وبورسعيد والشرقية والمنيا.

وأوضح عبد العزيز أنه بنهاية اليوم سيكون تم عقد الامتحانات لعدد حوالي 200 ألف متقدم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من العدد الإجمالي الذي يزيد عن 600 ألف متقدم.

واشار عبد العزيز أنه بداية من يوم السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر سيتم عقد الامتحانات في عدد حوالي 27 محافظة وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث أنه تم تقسيم المتقدمين في هذه المسابقة على عدد من المراحل، وأنه سيتم الإعلان عن أسماء المتقدمين بها مساء اليوم بعد انتهاء المرحلة الثانية، حيث تبدأ المرحلة الثالثة بداية من يوم السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر ومن المتوقع أن تستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق 4 ديسمبر.

هذا ويمكن الاستعلام عن أسماء المتقدمين في المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالضغط هنا

يذكر أن المرحلة الأولي بدأت في 9 نوفمبر الماضي والمرحلة الثانية بدأت يوم السبت الماضي الموافق 22 نوفمبر وستنتهي اليوم لتبدأ بعدها المرحلة الثالثة في يوم السبت المقبل حيث أنه متبقى حوالي 400 الف متقدم من مسابقة تعيين 30 ألف معلم لم يؤدي الامتحانات حتى الآن.

قد يهمك أيضا

التعليقات