ما هي المخدرات الرقمية و ما طريقة عملها

ما هي المخدرات الرقمية و ما طريقة عملها

المخدرات الرقمية ! جُملة قد تسمعها كثيراََ في الفترة القادمة  ، و لعلك قد سمعت عنها و لم تلقي لها بالاََ ، ككثير من الشائعات التي تمر علينا يومياََ ، و لكن  بعد وفاة أول حالة أدمن تلك المخدرات الجديدة من نوعها ، يجب علينا جميعاََ أن نتعرف على نوعية تلك المخدرات ، و كيفية تجنُبها .

المخدرات الرقمية أو Digital Drugs  ، هي عبارة عن ملفات mp3 تُباع على أحدى المواقع  ، و التي يتراوح أسعارها بين الدولار و العشرة دولار حسب قوة المخدر !  ، و تُعد تلك الملفات ذات صيغة ال mp3 ملفات مُعدة بترددات معينة،  لكي تنساب من خلال الأذنين إلى الدماغ مباشرة، و تدخل صاحبها في حالة من الإسترخاء و النشوة .

طريقة عملها تعمل المخدرات الرقمية من خلال ذبذبات تدخل إلى السماعات ، فتكون قوة الصوت أقل من 1000 إلى 1500 هيرتز   ، فتكون عبارة عن ذبذات أو أصوات مشوشة ، كما يجب على متعاطي تلك المخدرات الجلوس في غرفة خافتة الإضاءة ، و أن تكون الغرفة خالية من كل وسائل التشويش التي تؤثر بالسلب على شعورك بالتخدير !  ، كما يجب أن يرتدي المتعاطي ملابس فضفاضة ، و أن يكون بحالة استرخاء شديد ، و يغمض عيناه و يشغل الملف الصوتي .

و من العجيب أن لطريقة عمل تلك المخدرات كتاب كامل مكون من أربعين صفحة يشرح كيفية عملها و كيفية الزيادة من تأثيرها و الحصول على التخدير التام و أيضاََ كيفية تجنب الحصول على جرعة زائدة و التي قد تفتك بدماغ المُتعاطي .