اراء المشاهير في مظاهرات 28 نوفمبر انتفاضة الشاب المسلم

اراء المشاهير في مظاهرات 28 نوفمبر انتفاضة الشاب المسلم
مظاهرات 28 نوفمبر

اصبح يوم 28 نوفمبر 2014 القادم هو حديث الكثير من المصريين، وذلك بعد انتشار دعوة للتظاهر في هذا اليوم تحت أسم انتفاضة الشاب المسلم، وللتعبير عن رفض الكثير من سياسات الدولة الحالية، وقد كشف الكثير من المشاهير في مصر عن أرائهم في هذه التظاهرات.

قال خالد أبو النجا – ممثل – أن مظاهرات يوم 28 يناير خدعة مكشوفة، ومعروف من هو المستفيد منها، وأشار إلى أن الأخوان يضحكون على شبابهم، بينما تحدث عدد من أعضاء حركة 6 ابريل المعروفين على الفيس بوك، وأشارو إلى أن ما يقوله الأخوان عن عدم علاقتهم بهذه التظاهرات هو مجرد دعابة سخيفة.

وانتقد أخرين من 6 أبريل سخرية الأخوان من الشيخ محمد حسان بسبب رفضه المشاركة في مظاهرات 28 نوفمبر، وقد أستشهد هؤلاء الأعضاء بما كان يقوله الأخوان في السابق بأن لحوم العلماء مسمومة، وقد تحدث القيادي الإخواني المنشق محمد حبيب عن أن الدعوة الصحيحة في يوم 28 نوفمبر هي الدعوة الى التراحم، وتلاحم المجتمع.

كشف أيضا الإعلامي معتز الدمرداش عن رأيه في هذه التظاهرات، ونشر صورة للبابا شنودة، والشيخ الشعرواي، وطلب من الداعين ليوم 28 نوفمبر التعليق على الصورة، في أشارة إلى أن الأصل في الأديان هو نشر السلام، وعدم نشر العنف.

كشف أيضا الشيخ على جمعة عن رأيه في هذه التظاهرات، وقال أن الشئ الخطير جدا في مظاهرات 28 نوفمبر هو أستخدام المصاحف فيها، وأكد أن كل من سيقوم برفع المصحف في هذه التظاهرات فهو أثم.