أستعلم عن لجان الامتحانات لغير المدرجين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أن غرفة العمليات التي شكلتها الوزارة والخاصة ببحث شكاوى المتقدمين لآمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم مستمرة في استقبال المتقدمين في المسابقة بديوان عام وزارة التربية والتعليم بقاعة طه حسين والراغبين في الاستعلام عن لجان الاختبارات الخاصة بهم وموعد هذه الاختبارات.

من جهة أخري طمأن أعضاء اللجنة المتقدمين في المسابقة والذين لم يتم إدرج أسمائهم حتى الآن للتقدم لأختبارات المواد العامة وهي (التربوي، اللغة الانجليزية، الحاسب الآلي) بأنه يتم تحديث قاعدة بيانات الممتحنين في المسابقة بصفة دورية وأنه يتم يومياً وعلى مدار الساعة رفع اسماء جديدة في المسابقة حيث أنه حتى الآن لم يمتحن سوى 190 ألف من الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في حين أن العدد الإجمالي الذي سوف يتم امتحانه حوالي 600 ألف ممتحن.

هذا ويمكن الاستعلام عن لجان الامتحانات بالضغط هنا

من ناحية أخري ناشدت الوزارة جميع المتقدمين والغير مدرجين حتي الآن بالمرحلة الحالية وهي الثانية أن يقوموا بالاستعلام عن موعد وأماكن اللجان عن طريق كتابة الرقم القومي حيث أنه يتم رفع الاسماء على مدار اليوم.

تحديث اليوم الخميس 27/11/2014 :

من المتوقع بدء المرحلة المرحلة الثالثة لاختبارات المعلمين بداية من يوم السبت المقبل 29 نوفمبر فى المحافظات التى لم تستكمل امتحانات المتقدمين بها، ويرجى من المتقدمين الذين ظهرت لهم عبارة “لم يدرج” أن يتابعوا موقع الوزرة باستمرار حيث يتم اضافة أسماء جديدة دورياً.

موضوع هام :
امتحان الكمبيوتر أونلاين بالإجابات – بنفس أسئلة مسابقة المعلمين امتحن واعرف نتيجتك فوراً

تحديث بتاريخ السبت 29 نوفمبر 2014 :

على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي أعلن عن الأسماء الجديدة لمن لم يتم ادراجهم فى المراحل السابقة، حيث تستمر الاختبارات طوال هذا الأسبوع للمرحلة الثالثة، على أن تكون المرحلة الرابعة بداية من الأسبوع القادم بإذن الله فى المحافظات التى لم تستكمل اختبارات المتقدمين بعد.

تحديث السبت 13 ديسمبر :

أعلنت الوزارة عن ادراج أسماء المعلمين فى المرحلة الخامسة التى تجرى حالياً فى عديد من محافظات الجمهورية.

على حين تبدأ خلال يومين فى ادراج أسماء المتضررين من الاختبارات نتيجة لوقوع السيستم أو الشبكة، وذلك على موقعها الالكترونى الرسمي.

التعليقات

  1. لم ادرج رغم انى من المتضررين من انقطاع السرفر فى احد المواد من المرحلة الثانية واتعمل تقرير بالحالة
    اية موقفى ارجوكم الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.