التخطي إلى المحتوى
محكمة الأسرة بمصر الجديدة تقضى بخلع سيدة من زوجها بسبب صلعه

منذ ظهور قانون الخلع وتستخدمه بعض السيدات في الانفصال عن أزواجهن، خاصة إذا طلبن الطلاق ورفض الأزواج أن يستجيبوا لهن، وفى الغالب تكون هناك أسباب مقنعة ووجيهة لهذا الخلع، إلا أنه في محكمة الأسرة بمصر الجديدة كانت هناك حالة غريبة جدا للخلع، حيث رفعت سيدة تدعى جيلان قضية خلع على زوجها والذي يدعى آسر  وذلك بسبب صلعه.

حيث أكدت السيدة جيلان في دعوتها أنها طلبت كثيرا من زوجها الاهتمام بنفسه، إلا أنه لم يفعل ذلك حيث كان يأتي دائما للمنزل وتكون رائحته كريهة، ولا يهمه فقط إلا تحقيق المتعة منها، وأصبحت حياتها الزوجية على حد قولها مجرد علاقات زوجية فقط، وأضافت السيدة جيلان أن هناك البعض قد يعتقد أنني سيدة تافهة بسبب طلبي الخلع لهذه الأسباب، ولكن كل ما أتمناه أن يهتم زوجي بمظهره العام.

وأوضحت جيلان أنه بعد أن أُصيب زوجها بالصلع أصبحت تنفر منه، وتخجل من الخروج معه أمام أصدقاءها، وقالت جيلان طلبت من زوجي أن يقوم بزراعة شعر، ولكنه رفض ذلك وأصر على رفضه فوجدت نفسى لا أستطيع تكملة حياتي معه، فطلبت منه الطلاق فرفض فلجأت إلى رفع دعوى للخلع.

وكان الأغرب في كل هذه القصة بالإضافة لسبب الخلع الغريب، هو إصدار محكمة الأسرة في مصر الجديدة حكما لصالح السيدة جيلان بالخلع من زوجها بسبب صلعه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.