اختبر نفسك أونلاين في الحاسب الألي ضمن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2014

اختبر نفسك أونلاين في الحاسب الألي ضمن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2014
وزارة التربية والتعليم

يخوض المقبولين مبدئيا في مسابقة وزارة التربية والتعليم التي تهدف لتعيين 30 ألف معلم وأخصائي الاختبارات الخاصة بالمسابقة والتي سيتم على أساسها التقييم لاختيار الــ30 ألف الأنسب لشغل تلك الوظائف من بين أكثر من 600 ألف متقدم.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرا إلغاء شرط الحصول على دبلومه تربوي لبعض التخصصات، ولكن صرح مصدر وزاري أمس أن هذا القرار لن ينطبق على هذه المسابقة وتستعد المحافظات التي انتهت بها اختبارات المواد العامة لإجراء اختبارات التخصص بدءا من الأسبوع المقبل والتي ستكون من أسئلتها من مناهج الثانوية العامة.

وقد صرح بعض من الذين أدوا اختبارات المواد العامة لمسابقة التربية والتعليم أن الاختبارات جاءت أسئلتها على هيئة اختيار من متعدد وسهلة، باستثناء اختبار الحاسب الألي الذي اشتكى الكثيرين من صعوبته.

وكنا قد قدمنا لكم اختصارات الحاسب الألي ومفاهيم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالكمبيوتر وكذلك بعض الأسئلة المسربة من اختبارات الحاسب الألي بالمسابقة وإجابتها لنساعدكم في اجتياز هذا الاختبار.

وكذلك قدمنا لكم اختبارات أونلاين للتدريب على اختبارات المسابقةالاختبار التربوي، اختبار اللغة الإنجليزية، اختبار الحاسب الألي“، واليوم نقدم لكم اختبار حاسب ألي جديد أونلاين لتقييم مستواكم:

 
[exams_2014_computer8]