التخطي إلى المحتوى
نجم الزمالك يقطع ألسنة المغرضين: رحيلي عن القلعة البيضاء شائعة..و مستمر مع الفريق
مصطفى فتحي: لن ارحل عن الزمالك مهما حدث

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفي فتحي أن ما يتم تداوله حاليا حول رحيله من القلعة البيضاء هي شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

و أوضح مصطفي فتحي إلي أن هناك الكثير من المغرضين، الذين يرغبون في الإيقاع بينه و بين مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور.

و قال لاعب القلعة البيضاء انه لم يفكر في الرحيل عن الزمالك، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات الرسمية بالدوري الممتاز.

و أبدئ مصطفي فتحي سعادته باللاعب مع الفريق الأبيض لأنه نادي كبير لديه شعبيه جارفة، و هناك تعاقد بينه و بين النادي و يحترم تعاقداته للغاية.

و أشار لاعب الزمالك أن غيابه عن المباريات لن يستمر طويل لأنه يجتهد بالتدريبات بصورة كبيرة، مشيرا إلى انه يسعي إلي الحصول علي الظهور بشكل جيد أمام الجهاز الفني للزمالك، موضحا أن هناك مباريات عديدة ببطولة الدوري و كاس مصر و الكونفدرالية، و النادي يحتاج لكافة اللاعبين بالفترة المقبلة.

و يعتبر مصطفي فتحي اهم العناصر الجديدة بالفريق الأبيض لامتلاكه مهارة فردية عالية، و يعتبر اهم اللاعبين الأساسيين بصفوف المنتخب الأوليمبي.

و كانت وسائل الإعلام قد أعلنت علي مسؤولية مسؤولين بالنادي أن مصطفي فتحي طلب السماح له بالرحيل في يناير المقبل علي سبيل الإعارة بسبب و جوده خارج حسابات الجهاز الفني.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.