أعرف لجنة الامتحان بعد رفع الوزارة أسماء جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعرف لجنة الامتحان بعد رفع الوزارة أسماء جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها قامت برفع أسماء جديدة لدخول الامتحانات بالمرحلة الثانية لأمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

وشدد الوزارة على جميع المتقدمين للأمتحانات في مسابقة المعلمين بأنها تقوم دورياً بتحديث الموقع الإلكتروني الخاص بها لرفع أسماء جديدة لدخول الامتحانات حيث أنه من المتوقع أن نتهي بعض المحافظات خلال هذا الأسبوع من جميع الاختبارات الخاصة بالمواد العامة لجميع المتقدمين من أبناء هذه المحافظات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، ليبدأ بعدها على الفور في امتحانات التخصص للمتقدمين من أبناء هذه المحافظات.

واشارت الوزارة إلى أنه على رأس المحافظات التي سوف ينتهي بها اختبارات المواد العامة خلال هذا الأسبوع هي محافظتي القاهرة والجيزة.

هذا ويمكن للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم الاستعلام عن لجان الامتحانات بالضغط هنا

وكشفت الوزارة إلى أنه وفي خلال هذا الأسبوع سيكون مجموع محافظات الجمهورية التي تعقد فيها اختبارات المواد العامة حوالي 20 محافظة بعد دخول 6 محافظات اليوم وهي البحر الأحمر ودمياط واغربية وبورسعيد والدقهلية والسويس.

تحديث اليوم 29 نوفمبر :

تبدأ غداً امتحانات المرحلة الثالثة للمسابقة باختبارات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والتربوي، للسادة المتقدمين الذين لم يتم اختبارهم فى مراحل سابقة والذين كان يظهر لهم عبارة “غير مدرج” على موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث تستمر المسابقة طوال الأسبوع الحالى وحتى انتهاء جميع المتقدمين من أعمال الامتحانات.