التخطي إلى المحتوى
أهم 99 سؤال في اللغة الانجليزية لاختبارات مسابقة التربية والتعليم
أسئلة اللغة الانجليزية

ننشر لكم في هذا الموضوع 99 سؤال جديد بأجوبتهم في مادة اللغة الانجليزية خاصة باختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد .

يذكر أن الاختبارات في المرحلة الأولى تم تحديدها فقط في اللغة الانجليزية والتربوي والحاسب الآلي على أن يكون اختبارات مواد التخصص لاحقاً بعد تحديد الناجحين من المرحلة الأولى ، وأنه سيتم تحديد أسماء الناجحين في المسابقة بناء على أولويات التقدير العام والأقدمية ودرجة الاختبارات ودرجة الماجيستير والدكتوراه.

كان الدكتور محمود أبو النصر قد قال في تصريحات إعلامية أنه من المقرر الإعلان عن أسماء الناجحين في المسابقة والبدء في إجراءات تعيينهم مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدارسي 2014 / 2015 .

نترككم الآن مع أسئلة اللغة الانجليزية ، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق .

GDE Error: Requested URL is invalid

التعليقات

  1. يعني الحكومه مش واخد باله ان حديثي التخرج تقديرهم اعلي بكتيير جدا من الاقدم تخرجا
    يعني الاول عندنا في الفعه كان 73او74 يعني ممكن حتي مايجبش الجيد جدا
    اما الدفعات الجديده اللي جايبيين امتيازات كتير جدا وممكن واحد يجيب امتياز وميكونش من الاوائل
    وده لان التعليم بقي متفاوت وليس علي نفس الدرجه والدكاتره اتغيره وبيعطوا تقديرات بالهبل مش كلهم يمكن لكن الغالبيه العظمي
    مش دا حرام بالذمه ذنبنا ايه اننا وقعنا حت ايد الدكاتره المشددين اوي دول
    ياااااااااااارب افوض امي اليك انت اللي عالم

  2. اولي الناس بالشغل الناس الذين نحتوا في الصخر وتعلموا من عرقه م ولم يكن لهم واسطه فانضروا والنفس البشريهتقول لكل فعل رد فعل مساو له في المقدار ومضاد له في الاتجاه اكثر من عشرة سنين وانا صابر واقول متعلم لقد اصبحت قنبلة وقتها انتهي رغم انفي واله واحس بان قلبي ليس من جسدي لا يهمني الشغل لاني احتاج الي المال لا لا وانما تعر نفسي علي من كثر ة معيرة الناس قريب وغريب اسف انا متعلم انا اعرف قدر نفسي ولا ابالي انا اقولها علانيه انا اقدر انالاابلي اناعربي لاابالي ولا يعرف الخوف قلبي اي دولة هذة التي تدعيي الامان واقوي ما فيها في تعب وغضب اذا كفي عليكم اعضاء مجلس الشعب ومرشويهم وللاسف لكل فئة قيادة سنية صوفية حكومة اقطاعيعطي الناس الارض باغلي سعر ويغضب عند دفع المال للصريف الحكومي هل صنع هذة الارض ام هي صنع الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.