الأرصاد تحذر: غداً أشد برودة و هطول للأمطار .. تعرف التفاصيل

الأرصاد تحذر: غداً أشد برودة و هطول للأمطار .. تعرف التفاصيل

بعد موجة الشتاء الشديدة التي شهدتها جميع أنحاء الجمهوية منذ بداية الأسبوع الجاري، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن تكاثر السحب المتوسطة و المنخفضة يستمر منذ اليوم الإثنين و حتى نهاية الأسبوع على أغلب أنحاء الجمهورية، و يصاحب تكاثر هذه السحب تساقط للأمطار على الوجه البحري و السواحل الشمالية.

أما بالنسبة لمناطق شمال و وسط سيناء، تتوقع الأرصاد الجوية أن تهطل أمطار غزيرة جدا خلال الـ 24 ساعة القادمة، و التي يمكن أن تصل إلى حد السيول، و قد حذرت هيئة الأرصاد بضرورة وقف الأنشطة البحرية في هذه المناطق، و كذلك حذرت من خطورة السيول و الأمطار على سائقي السيارات و المركبات على هذه الطرق.

و قد أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس هذه ستستمر غداً و متوقع أن تزداد شدة البرودة و هطول الأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة بحيث ستتراوح شدة الأمطار ما بين الخفيفة و المتوسطة.

و أشارت هيئة الأرصاد إلى أن القاهرة و جنوب حلايب و شلاتين و شمال الصعيد ستشهد هطول أمطار متوسطة إلى خفيفة أحياناً، بينما في سيناء سيسبب هطول الأمطار الغزيرة السيول خلال اليومين القادمين، و حذرت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة و الابتعاد عن التجمعات المائية و الأنشطة البحرية.