التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خطة جماعة الإخوان في مظاهرات 28 نوفمبر
مظاهرت 28 نوفمبر

تفاصيل خطة جماعة الإخوان في مظاهرات 28 نوفمبر والتي دعت إليها جماعة الإخوان وبعض الجماعات الأخرى يوم الجمعة القادمة في جميع ميادين وشوارع جمهورية مصر العربية ، حيث رصدت جماعة الإخوان مبالغ تقدر بخمسة عشر مليون دولارا ؛ لتمويل فاعليات مظاهرات 28 نوفمبر .

فقد دعت جماعة الإخوان جميع عناصرها بمختلف محافظات الجمهورية للحشد في الميادين الرئيسية وخاصة محافظة القاهرة وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 28 نوفمبر ، كما قامت بدعوة كافة المحتشدين بحمل المصحف الكريم في ذلك اليوم .

كما سيتم نشر مجموعات من عناصر جماعة الإخوان المسلحة بكافة المنشآت الحيوية في الدولة ، وكذلك تشكيل مجموعات من النساء للاشتباك مع قوات الشرطة وافتعال أعمال العنف والتخريب .

كما حصلت عناصر جماعة الإخوان على كاميرات خاصة لاستخدامها في تصوير كافة أحداث فاعليات مظاهرات 28 نوفمبر .

ومن جانب آخر صرح وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم خلال اجتماعه برؤساء ومديري المنظمات الحقوقية المحلية عن عدم استخدام القوة مع المتظاهرين إلا في حالات العنف والتخريب .

وكان قد كلف رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وزير الداخلية بتأمين كافة المنشآت والمرافق الحيوية بالدولة خلال مظاهرات 28 نوفمبر ، كما قام وزير الداخلية بتقديم تقرير لرئيس مجلس الوزراء ، يتضمن الأوضاع الأمنية في البلاد ؛ استعدادا لتلك المظاهرات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.