نتائج مبارتي نصف نهائي كأس الخليج-خليجي 22

نتائج مبارتي نصف نهائي كأس الخليج-خليجي 22

أقيمت مساء اليوم مبارتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج رقم 22-الرياض 2014-المباراة الأولى جمعت بين منتخبي عمان أول المجموعة الثانية وقطر ثاني المجموعة الأولى، والمباراة الثانية جمعت بين منتخبي السعودية أول المجموعة الأولى والإمارات ثاني المجموعة الثانية.

نتيجة مباراة عمان وقطر

انتهت المباراة الأولى بفوز المنتخب القطري على المنتخب العماني بثلاثة أهداف لهدف، تقدم رائد إبراهيم بهدف للمنتخب العماني في الدقيقة 24 من المباراة، بينما استطاع القطري حسن الهيدوس تعديل النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن على أسد الله قمبر من إحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 59 و67، ليتأهل المنتخب القطري لمباراة نهائي خليجي22.

نتيجة مباراة السعودية والإمارات

انتهت مباراة السعودية والإمارات بفوز المنتخب السعودي بعد مباراة قوية، بثلاثة أهداف لهدف، افتتح التسجيل للمنتخب السعودي اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وبعدها بثلاث دقائق سجل نواف العبد الهدف الثاني للسعودية، ومع بداية الشوط الثاني إستطاع لاعب المنتخب الإماراتي أحمد خليل تسجيل الهدف الأول للإمارات، وفي الدقيقة 79 يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني وهدف التعادل لفريقه، لتصبح النتيجة 2-2.

الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي أشعل المباراة، مما دفع المنتخب السعودي للهجوم بكل ضراوة حتى استطاع اللاعب سالم الدوسري تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز للسعودية في الدقيقة 86.

مشوار منتخبات المربع الذهبي في البطولة

كان المنتخب القطري قد تأهل لهذا الدور بعد حلوله ثانياً في المجموعة التي ضمت منتخبات السعودية والبحرين واليمن، وبرصيد 3 نقاط فقط جمعتها من ثلاث تعادلات، مع السعودية بهدف لمثله، ومع كل من اليمن والبحرين بدون أهداف.

أما المنتخب العماني فقد صعد للدور نصف النهائي كأول عن المجموعة الثانية بعد أن جمع خمس نقاط من تعادلين مع الإمارات بدون أهداف، ومع العراق بهدف لمثله، وفوز كبير على حامل اللقب المنتخب الكويتي  بخماسية نظيفة.

كان المنتخب السعودي قد صعد لهذا الدور برصيد سبع نقاط تصدر بها المجموعة الأولى، جمعها من تعادل مع المنتخب القطري بهدف لكل منهما، وفوزين متتايين على البحرين بثلاثية، وعلى اليمن بهدف نظيف.

أما منتخب الإمارات فقد تأهل للدور نصف النهائي من خليجي 22 بعد تمكنه من إقتناص المركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف عن عمان، حصل عليها من تعادلين مع عمان بدون أهداف ومع الكويت بهدفين لكل منهما، وبفوز هام على المنتخب العراقي بهدفين دون رد.