بالصور تسريب إمتحانات مسابقة التربية والتعليم من على جهاز كمبيوتر أحد المتسابقين

بالصور تسريب إمتحانات مسابقة التربية والتعليم من على جهاز كمبيوتر أحد المتسابقين

ما زالت اختبارات مسابقة التربية والتعليم، لتعيين 30 ألف معلم مستمرة، حيث يتم في هذه المرحلة امتحانات المحافظات التالية الشرقية والإسكندرية والمنوفية وبنى سويف والإسماعيلية والفيوم وقنا وسوهاج والمنيا أسيوط والأقصر، وكل ما يشغل تفكير المتقدمين لهذه الاختبارات هو الحصول على أمثلة أو نماذج لهذه الاختبارات للتدريب عليها، وقد تم نشر العديد من الاختبارات والامتحانات على العديد من المواقع طوال الفترة السابقة.

إلا أن أحد المتسابقين قام اليوم برفع مجموعة من الصور للعديد من الأسئلة التي قام بتصويرها بتليفونه المحمول من على شاشة الحاسب الآلي خلال اختباره، وقام برفع 19 صورة تمثل مجموعة من الأسئلة في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتربوي.

إختبارات مسابقة التربية والتعليم

 

اختبارات مسابقة التربية والتعليم

 

اختبارات مسابقة التربية والتعليم

 

5

4

6

 

7

 

8

 

9

 

10

 

11

 

12

 

13

 

14

 

15

 

16

 

17

 

18

 

19

هذا وقد اكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، أن الأسبوع القادم سوف يزيد عدد اللجان إلى 2000 لجنة على مستوى المحافظات التي سوف يتم فيها الامتحانات، وذلك في محاولة من الوزارة في إنهاء هذه الاختبارات بأسرع وقت ممكن، حيث سوف يتم البدء مباشرة في امتحانات التخصص بعد الانتهاء من امتحانات المواد العامة وهى الحاسب الآلي والتربوي واللغة الإنجليزية.

هذا واكد الوزير في تصريحات له اليوم التزام الوزارة بما وعدت به وهو تعيين الناجحين في هذه الاختبارات مع بداية النصف الدراسي الثاني.