التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن 100 وظيفة توفرها أكاديمية التجزئة بتجارية القاهرة برواتب تصل إلى 4 آلاف جنيه
الغرف التجارية
نشرت أكاديمية التجزئة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن 100 فرصة عمل بـ3 شركات بالقطاع الخاص لمختلف المؤهلات والمقابلات تكون بمقر الغرف التجارية بالقاهرة براتب يتراوح من 2000 جنية وحتي 4000 جنية، والوظائف عبارة عن محاسبين، فني تكييف، أمين مخزن، مسئولين توزيع، مبرمجين أوركال، أفراد أمن، مندوبين مبيعات، مهندسين معماري، بائعين دهانات، مديرين مطعم، كاشير وويتر.
وظائف سابقة
صرح وزير التموين والتجارة، الدكتور خالد حنفى أن مصر أصحبت دولة ذات سيادة ولديها الكثير من المشاريع والاستثمارات التي من خلالها سوف نعمل علي تنمية التجارة، الهدف من التنمية هو جذب الاستثمارات علي المستويين الداخلي والخارجي، لان مصر بها الآن بيئة مناسبة لهذا، وهذه المشاريع سوف تقام علي محور قناة السويس الجديدة بهدف تنميتها.
وأضاف أيضا وزير التموين هذا إلي جانب الركز العالمي اللوجستي لتجارة وتسويق الحبوب والغلال، الذي سينتج عنه توفير أكثر من خمسة الآف فرصة عمل لتنيمه الاقتصاد المصري لرفع مستوى معيشة المواطنين.
واعلن خالد حنفي خلاص حديثة في ملتقي التوظيف السادس الذي كان برعاية روتاري بقصر النيل، أن هناك أكثر من خمسين شركة سوف تعمل علي توفير أكبر عدد لخلق مجتمع عملي، وللحد من مشكلة البطالة.
ومن جانبة أكد خالد حنفي أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تعمل علي قدم وساق، من أجل راحه المواطنين في أيجاد ما يناسبهم من فرص عمل جديده.
يؤكد حنفي أن هناك تنشيط وتنمية للتجارة من خلال:-
  • تطوير الأسواق.
  • طرح أراضي جيده لإقامة المشروعات عليها.

وكل ذلك من أجل القضاء علي مشكلة البطالة، وأكد خالد حنفي، أن سبب وجود بطالة بمصر، أنه لم يكن هناك أي تنسيق ما بين الشركات التي بحاجه إلي أيادي عاملة ومن يرغب بالعمل، موضحا أن الوزارة سوف تنشئ قاعده بيانات حتي يتم تسجيل أسماء الذين يريدون وظائف أو فرص عمل وتسجيل أيضا الشركات التي تريد عمالة وشروط العمل بها، من أجل توفير العمالة لها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.