شروط خوض الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لجميع المتقدمين في المسابقة

شروط خوض الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لجميع المتقدمين في المسابقة
التربية والتعليم تنويه هام للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الجيزة

أعلن وزارة التربية والتعليم أنها قد أعطت تعليماتها لجميع اللجان الخاصة باستقبال الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم إلى عدم السماح للمتقدمين بدخول اللجان الخاصة بالاختبارات إلا إذاكان المتقدم للأختبارات يحمل معه الأوراق الأتية:-

صورة وأصل بطاقة الرقم القومي ، صورة وأصل المؤهل إذا كان كان من خريجي كليات التربية، صورة وأصل المؤهل التربوي إذا كان حاصل على مؤهل عالي بالاضافة إلى دبلوم تربوي.

هذا وقد أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة تعكف حالياً على تحديد أماكن ومواعيد الامتحانات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم بالنسبة للمجندين والمغتربين بالخارج.

واشار المصدر إلى أن موعد امتحانات المغتربين والمجندين ستكون بعد انتهاء الامتحانات الحالية وذلك حتى يتمكن المغتربين من العودة إلى أرض الوطن لأداء الامتحانات.

واضاف المصدر أنه يجب على المجندين المنطبق عليهم الشروط ولن يتمكنوا من خوض الامتحانات بسبب أداء الخدمة العسكرية، عليهم أن يتوجهوا إلى مقر الوزارة والقيام بتسليم إخطار يفيد بأنهم يتواجدون بمقر خدمتهم في موعد الامتحانات.

أقرأ أيضا أستعلم عن لجان الامتحانات في 14 محافظة جديدة في المرحلة الثانية في مسابقة المعلمين.

أما المغتربين فعليهم أن يقوموا بإحضار صور من الباسبور الخاص بهم وصور من تأشيرة الخروج والرقم القومي هذا وسوف تقوم الوزارة بعقد الاختبارات للمغتربين على مرحلة واحدة أما بالنسبة للمجندين فسيتم خوض الاختبارات على مرحلتين.