هام جداً لغير المدرجين فى المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم

هام جداً لغير المدرجين فى المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم مناشاداتها للمتقدمين لمسابقة التعليم الخاصة بتعيين 30 ألف معلم، والغير مدرجين فى المرحلة الثانية من الإختبارات التى تبدأ السبت 22 نوفمبر، والذين لم يتمكنوا من معرفة مواعيد وأماكن لجان أمتحاناتهم حتى الآن، بمتابعة موقع الوزارة بصفة مستمرة للتعرف على تحديثات البيانات التى تتم كل ساعة تقريباً.

حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد اللجان فى أى وقت والتى تكون قد جهزت وأستعدت لإجراء اختبارات المسابقة، وحتى يتم التأكد من مدى استيعاب اللجنة للعدد المقرر لبدء الإمتحان فيها، وأن قيام الوزارة بإعلان بدء المرحلة الثانية فى 13 محافظة لا يعنى أن كل المتقدمين فى هذه المحافظات سيخضعوا للإختبار، ولكن تباعاً سيتم إعلان مواعيد وأماكن اختبار كل المتقدمين.

كما أن المسابقة مستمرة فى بعض محافظات المرحلة الأولى، حتى الإنتهاء من اختبار كل المتقدمين بها، لذا نناشدك عزيزى المتقدم عدم اليأس والصبر حتى يتم إدراج إسمك، وتأكد أن الوزارة حريصة على حسن سير المسابقة على النحو المرجو منها، وذلك نظراً للإقبال الشديد عليها، وهذا يعنى أنه لا مجال للتلاعب أو تضييع أمال وطموحات الآلاف ممن تقدموا.

للحصول على كل ما تريد معرفته على تفاصيل معرفة موعد وأماكن اللجان ومحافظات المرحلة الثانية، وكل ما يخص المسابقة تابع روابطنا التالية.

كل ما تريد معرفته عن المسابقة

جدول أسماء المتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم بالمرحلة الثانية

ننشر نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة التربية والتعليم

قبول تظلمات 2000 متظلم فى مسابقة المعلمين – استعلم عن نتيجة تظلمك

استعلم عن موعد ومكان لجنتك فى المرحلة الثانية من إختبارات المعلمين بالرقم القومي

محافظات المرحلة الثانية من مسابقة المعلمين بدءاً من السبت

تفاصيل جديدة فى مسابقة المعلمين وموعد إنتهاء الإختبارات

التعليم تعلن مواعيد تسليم العمل للمقبولين فى الـ 30 ألف وظيفة

مصر فايف تجيب على أهم الأسئلة المتعلقة بإختبارات مسابقة التربية والتعليم