أخبار هامة جداً للذين لم يتم إخطارهم بموعد ومكان لجنة الاختبار إلى الأن في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أخبار هامة جداً للذين لم يتم إخطارهم بموعد ومكان لجنة الاختبار إلى الأن في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

ناشدت وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين لاختبارات مسابقة المعلمين، والذين لم يتم إخطارهم حتى الآن بموعد ومكان لجنة الاختبارات بضرورة متابعة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، حيث أنه يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالممتحنين بصفة دورية وعلى مدار الساعة.

واشارت الوزارة إلى أنه يتم الاعلان عن المواعيد ومقار اللجان بجميع المحافظات تباعاً وذلك حسب القدرة الاستيعابية للجان هذه المحافظات في استيعاب المتقدمين للاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

كما أعلنت الوزارة أن الاختبارات في مسابقة المعلمين ستبدأ يوم غداً السبت 22 نوفمبر في 13 محافظة جديدة وهذه المحافظات هي :- أسوان ، وأسيوط ، الاسكندرية، البحيرة، الجيزة، الشرقية، القليوبية، المنيا، الوادي الجديد، جنوب سيناء ، مرسى مطروح ، سوهاج ، قنا، القاهرة، المنوفية ، الفيوم ، الاسماعيلية، الاقصر، بني سويف.

وأشارت الوزارة إلى أن بدء الاختبارات في محافظة معينة ليس معناه أن يتم اختبار جميع المتقدمين في مسابقة المعلمين من أبناء هذه المحافظة في وقت واحد.

أقرأ أيضاً أستعلم عن لجنة وموعد امتحانك في المرحلة الثانية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم

وأكدت الوزارة على جميع المتقدمين لاختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم على ضرورة متابعة البحث الدوري على موقع الوزارة من خلال الرقم القومي، وفي حالة ظهور رسالة غير مدرج في المرحلة الحالية فهذا معنا أن يتم البحث دورياً لأنه يتم تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بصفة دورية.

تحديث الأحد 23 11 / 2014

أعلنت الوزارة اليوم عن تشكيل غرفة عمليات بمقر وزارة التربية والتعليم بالقاهرة للنظر فى الأعذار القهرية، وتحديد مواعيد بديلة للممتحنين الذين يتقدموا بعذر مقبول.