أستعلم عن لجان الامتحانات في 14 محافظة جديدة من مسابقة المعلمين

أستعلم عن لجان الامتحانات في 14 محافظة جديدة من مسابقة المعلمين

قام موقع وزارة التربية والتعليم بنشر جدول اختبارات ما يقرب من 150 ألف متقدم لاختبارات مسابقة المعلمين والذين ستبدأ الاختبارات الخاصة بهم يوم غداً السبت 22 نوفمبر وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 27 نوفمبر وذلك كمرحلة ثانية من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وقد قام موقع وزارة التربية والتعليم بنشر أسماء المحافظات التي ستبدأ الاختبارات بها يوم غداً السبت الموافق 22 نوفمبر وهذه المحافظات هي :

الشرقية ، الاسكندرية ، الجيزة، البحيرة، القليوبية، أسيوط، أسوان، المنيا، الوادي الجديد، جنوب سيناء ، مرسي مطروح، قنا، سوهاج ، القاهرة، الاقصر، المنوفية ، الفيوم ، الاسماعلية.

هذا ويمكن الاستعلام باستخدام بطاقة الرقم القومي عن طريق الضغط هنا

وقد أعلن وزير التربية والتعليم أن الامتحانات الخاصة بالمتقدمين من أبناء محافظة شمال سيناء ستعقد في اقرب مكان لهم وهي محافظة بورسعيد.

تحديث الأحد 23 / 11 / 2014 :

واجه العديد من الممتحنين بعض الصعوبات أثناء تأدية الامتحانات منذ الأمس، ومن هذه المشكلات وقوع السيستم الذى دعا العديد من الممتحنين إلى عمل محاضر فى لجان امتحاناتهم لإثبات حالة عدم امتحانهم فى مادة أو اكثر. الأمر الذى تساءل معه الكثيرين عن مصير امتحانهم وبأن ليس لهم ذنب فى تعطل الأجهزة أو الشبكة، وما زالوا فى انتظار رد وزارة التربية والتعليم عليهم.