التخطي إلى المحتوى
أستعلم عن لجنتك الامتحانية في المحافظات التي ستبدأ الاختبارات بها السبت المقبل في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تسكين حوالي 130 ألف متقدم للأختبارات يوم السبت المقبل في عدة محافظات مختلفة وذلك بعد أن استعدت المديريات التعليمية بتلك المحافظات لأستقبال المتقدمين لهذه الاختبارات من أبنائها وعلى راس هذه المحافظات التي أعلنت عن استعدادها لاستقبال كافة المتقدمين لهذه الاختبارات بداية من يوم السبت المقبل هي محافظة المنوفية حيث ناشدت جميع المتقدمين بها على ضرورة الاستعلام عن موعد ومكان عقد اللجان بها من خلال الرقم القومي للمتقدمين على موقع الوزارة حيث أنه يتم تحديث بيانات الموقع بصفة مستمرة.

وأيضاً أعلنت المحافظات التالية عن بدء الامتحانات بها يوم السبت المقبل وهي :- الشرقية ، الاسكندرية ، أسيوط ، أسوان ، البحيرة، القليوبية ، المنيا، الأقصر، جنوب سيناء ، مرسى مطروح ، الاسماعيلية ، الفيوم ، قنا، الدقهليه، بني سويف ، المنيا، بالاضافة إلى دمياط والقاهرة، الدقهلية ، البحيرة، الغربية.

هذا ويمكن الاستعلام عن اللجنة الامتحانيه في المحافظة من خلال الضغط هنا.

أقرأ أيضأ مفاجأت وعجائب غير متوقعه أثناء الاستعلام عن لجان الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

من جانبه أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن الامتحانات مستمرة لمدة شهر وأن الاختبارات التي ستبدأ يوم السبت المقبل في المحافظات الجديدة ستكون ايضاً الاختبارات مستمرة في المحافظات القديمة التي تم عقد الاختبارات بها منذ يوم الأحد الموافق 9 نوفمبر الماضي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. انا رقمى القومي اسيوط مع ذلك الاختبار فى القاهرة غداً الساعة 3 العصر فى القاهرة غرب فى لجنة السيد احمد المحروقى اين هذا العنوان افيدونى لوجه الله

  2. انا بضع الرقم القومى يقولى اسمك غير مدرج فى المرحله الحاليه هو التصنيف بيبقى على اساس ايه

  3. انا حاصله على ليسانس اداب وتربيه شعبه تاريخ عام بمحافظه دمياط وانا دفعه 2007 اريد معرفه ميعاد ومكان الاختبار وارجو الرد فى اسرع وقت حتى لا يفوتنى الميعاد

  4. المفروض ان الستعلام عن اختبارات المرحلة الثانية يكون انهاردا 20_11 ومع ذلك لسة صفحة المرحلة الاولى موجودة طب لية كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.