التخطي إلى المحتوى
أسرار و كواليس تجديد أحمد توفيق للزمالك لأربعة مواسم قادمة
الزمالك و توفيق

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أسرار و كواليس تجديد لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد توفيق تعاقده مع الزمالك لمدة أربعة مواسم اضافية إبتداء من الموسم القادم.

حيث أشار إلي أن السبب فى تراجع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور عن عدم موافقته علي طلبات توفيق المالية، هو إصرار البرتغالي جيمي باتشيكو علي بقاء أحمد توفيق بالفريق فى الموسم القادم.

وأوضح المصدر  أن كل من اسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي و هاني زادة عضو مجلس الادارة عاد للتفاوض مع اللاعب فى معسكر الفريق بالجونة، لحسم موقف اللاعب من التجديد.

و أضاف أن اللاعب وافق علي التجديد للنادي بعد تلقيه اتصال هاتفي من والده استمر لمدة تقترب من الساعة، ليقنعه بالتأكيد بالاستمرار مع القلعة البيضاء للمساهمة فى حصاد البطولات من جديد للنادي الابيض.

و كشف مصدر بمجلس إدارة النادي عن بنود التعاقد المالي حيث ان اللاعب جدد تعاقده فى مقابل مليون و 600 ألف جنيه سنويا إبتداء من الموسم القادم.

وأكد إلي أن اللاعب رفض الاحتراف الخارجي من أجل البقاء فى النادي، حيث انه تلقي عروض من ريو افي و ماريتمو البرتغالي، و عرضين اخرين من الدوري الألماني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.