أستعلم عن لجان وموعد الاختبارات في محافظتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أستعلم عن لجان وموعد الاختبارات في محافظتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزارة التربية والتعليم نتيجة فحص التظلمات للمستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن إختبارات مسابقة المعلمين سوف تبدأ يوم السبت المقل الموافق 22 نوفمبر في 13 محافظة جديدة من محافظات الجمهورية وهي محافظات القاهرة والشرقية والدقهلية وأسيوط والاسكندرية والمنيا والجيزة والقليبوية والمنيا والوادى الجديد وجنوب سيناء ومرسي مطروح وسوهاج وقنا، الفيوم ، بني سويف، البحيرة، أسوان.

واشار المصدر إلى أنه بالنسبة لنتيجة التظلمات الخاصة بالمستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم فإن النتيجة سوف تظهر مساء اليوم الأربعاء على موقع الوزارة الإلكتروني وذلك فى غضون ساعات قليلة.

وأكد المصدر إلى أن إجمالي عدد المتظلمين نتيجة استبعادهم من مسابقة المعلمين وصل إلى أكثر من 20 ألف متظلم وأنه سوف يتم إخطارهم بموعد ومكان الامتحانات الخاصة بهم لاحقاً سواء من قام بتقديم تظلم مكتوب في مقر الوزارة أو من تقدموا بالتظلم على الموقع الخاص بالمسابقة على رابط وزارة التربية والتعليم.

هذا ويمكن الاستعلام عن لجان موعد الاختبارات في محافظتك في مسابقة المعلمين بالضغط هنا

من جهة أخرى وعلى الرغم من أن نتيجة التظلمات من الاستبعاد من مسابقة تعيين 30 ألف معلم سوف تظهر مساء اليوم إلا أنه ما زال يتوافد على مقر الوزارة الكثير من المستبعدين لتقديم التظلمات الورقية الموجودة داخل وزارة التربية والتعليم وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم إلى أن اليوم هو أخر موعد لقبول طلبات التظلم من المستبعدين.