رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي
نتيجة تظلمات المستبعدين

نرصد لكم موقع الاستعلام نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم و ذلك عن طريق ادخال الرقم القومي ، و كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت ان النتائج سوف تظهر يوم الاربعاء 19 نوفمبر 2014 و ذلك عن موقعها الالكتروني عبر الانترنيت .

و من خلال احصائيات صرحت بها وزارة التربية و التعليم بخصوص مسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد ان عدد التظلمات قد قدر نحو 20 الف و سوف يتم اخبارهم بالميعاد و و الامكنة و كل المعلومات الخاصة بهم في الايام القليلة القادمة .

موقع الاستعلام عن نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي
نتيجة تظلمات المستبعدين في مسابقة 30 الف معلم

و اكدت وزارة التربية و التعليم انه تم فتح باب التسجيل من جديد لمسابقة مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم مساعد و ذلك لاعطاء فرصة لمن لم يسجلوا بياناتهم الصحيحة و او ارتكبوا خطأ ما اثناء التسجيل في موقع الوزارة .

موقع الاستعلام عن نتيجة تظلمات المستبعدين بالرقم القومي

و من المنتظر ان تظهر نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم مساعد اليوم و ذلك حسب ما اعلنت عنه وزارة التربية و التعليم و ذلك عبر موقعها الالكتروني .

رابط موقع وزارة التربية و التعليم لمعرفة نتيجة تظلمات المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx

http://www.misr5.com/moe-gov-eg

و كانت مسابقة وزارة التعليم التي نشر يوم امس نتيجة تظلمات المستبعدين لها قد اعلن عليها من طرف الرئيس السيس رئيس جمهورية مصر في شهر 9 من هذا العام , و اكد احد المتحدثين باسم وزارة التربية و التعليم انه كل شيء يمر على ما يرام و انه لا توجد اي مشاكل لحد الساعة .