التخطي إلى المحتوى
تعرف علي نتيجة التظلمات في مسابقة التربية والتعليم اليوم الأربعاء

في سياق متابعتنا المستمرة لأخر أخبار مسابقة تعيين 30 ألف مدرس مساعد في مسابقة التربية والتعليم لعام 2014، نقدم لكم علي مصر فايف أخر أخبار تظلمات المسابقة، التي يقوم بتقديمها الجميع علي موقع الوزارة الرسمي، وذلك حسب أخر أخبار أعلنها اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، وسوف نوضح لكم بالتفصيل أخبار تظلمات المسابقة.

أعلن وزير التربية والتعليم أن الوزارة مازالت تستقبل التظلمات حتي يومنا الحالي، وأن الوزارة مازالت مستمرة في أستقبال التظلمات، وذلك بسبب من حدث خطأ في بيانتهم وتم رفضهم بسبب التربوي الذي كان شرطا للتقديم في المسابقة لجميع الكليات، ولكن في سياق أخر قبل اليوم قد أعلن الوزير أعفاء أربع كليات من شرط الحصول علي التربوي للقبول في مسابقة التربية والتعليم، ويمكنكم معرفتهم من هنــــــــــا.

موعد نتيجة التظلمات في مسابقة التربية والتعليم

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة التظلمات الخاصة بجميع المتقدمين حتي اليوم سوف تظهر علي موقع الوزارة الرسمي اليوم الأربعاء الموافق 19-11-2014، وذلك وسوف يتم قبول من تم رفضهم عن طريق الخطأ بسبب عيب في قاعدة البيانات، وذلك خاص بغير الحاصلين علي التربوي.

كيفية الحصول علي نتيجة التظلمات في مسابقة التربية والتعليم

يمكنكم معرفة نتيجة التظلمات لمسابقة تعيين 30 ألف مدرس مساعد من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، ومصر فايف تتمنى للجميع التوفيق في المسابقة.

تقوم الوزارة في هذه الفترة في أستكمال الأختبارات لجميع المتقدمين، في التربوي، والحاسب الألي، واللغة الأنجليزية، ونحن علي مصر فايف نقدم لكم نموذج لأختبارات المسابقة حسب الأختبارات التي أداها المتسابقين في الأسابيع الماضية، بالضغط علي كل أختبار يمكنك أداء الأختبار أونلاين ومعرفة نمط الأختبارات، ومعرفة الأسئلة ونتيجة الأختبار فور أنتهاءك من الأختبار.

مصر فايف تتمنى للجميع التوفيق، وأي أستفسار يمكنكم تركة في التعليقات أسفل الموضوع، وسوف نجيب عليكم في أسرع وقت.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اعرف اقدم التظلمات ديه ازاي وانا معرفش فين اقدمها ولا اعرف النتيجه بتاعتي
    وكمان انا معايا مايفيد اني امارس العمل في مدرسه حكوميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.