أستعلم عن موعد ولجان الاختبارات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أستعلم عن موعد ولجان الاختبارات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت فيه وزارة التربية والتعليم عن عدم حدوث اية مشاكل أو أزمات حدثت اليوم أثناء الامتحانات التي تم عقدها للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأن الاختبارات جرت اليوم بنجاح منقطع النظير في جميع المحافظات التي عقدت فيها الامتحانات.

واشارت الوزارة إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد دخول محافظات جديدة للأختبارات يصل عددها حوالي 12 محافظة جديدة، ليتم انتهاء جميع الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم قبل نهاية الترم الأول من العام الدراسي الحالي.

وعن صعيد نتيجة المتظلمين المستبعدين من مسابقة المعلمين فقد أستمرت وزارة التربية والتعليم وحتى صباح اليوم الثلاثاء في استقبال تظلمات المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف وظيفة والحاصلين على المؤهل التربوي والذين استبعدتهم الوزارة من قبل لوجود خطأ في البيانات وقت قيامهم بالتسجيل أثناء التقديم للمسابقة.

هذا ويمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن موعد ولجان الاختارات بالضغط هنا.

حيث أعلنت الوزارة أنها ستقوم بالاعلان عن عن نتيجة المستبعدين والمنطبق عليهم شروط المسابقة مساء اليوم الثلاثاء حيث سيتم إعلامهم موعد ومكان لجان الاختبار الخاصة بهم.

من جهة أخري فقد تجمع العشرات من المستبعدين والمنطبق عليهم شروط المسابقة أمام مقر الوزارة للأستفسار عن لجان الامتحانات والوقت الذين سيتم اختبارهم فيه وقد سمح لهم الأمن الإداري بوزارة التربية والتعليم بدخول إحدي قاعات الوزارة وتقديم استمارات التظلم الخاصة بهم.

تحديث اليوم الخميس 20 نوفمبر 2014

بالفعل ظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بيانات اللجان الخاصة بباقى المحافظات المصرية والتى لم تؤدي الإمتحانات بعد.

حيث يمكن الاستعلام عن موعد ومكان لجنة الامتحان فى محافظات أخرى بخلاف القاهرة والجيزة وأسوان والغربية والدقهلية، مثل محافظات : الشرقية – بني سويف  – الإسكندرية – البحيرة – الفيوم – أسيوط – قنا …

وسوافيكم دوماً بأي تطورات تخص مسابقة وزارة التربية والتعليم لاختيار 30 ألف معلم.