اهم واخر اخبار موقع وزارة التربية والتعليم الخاصة بمسابقة تعيين 30,000 الف معلم مع بداية الترم الثانى

اهم واخر اخبار موقع وزارة التربية والتعليم الخاصة بمسابقة تعيين 30,000 الف معلم مع بداية الترم الثانى

اخر و اهم اخبار مسابقة وزارة التربية و التعليم لعام 2014 حيث قد علمنا من خلال متابعتنا لاخر و اهم الاخبار الخاصة بمسابقة التربية والتعليم لتعيين الف معلم على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم ان السيد محمود ابو النصر قد اكد على ان الذين لم تسمح لهم الظروف ان يأتوا لحضور امتحاناتهم و ذلك لاسباب قهرية مثل التجنيد او غيره فقد حدد لهم موعد باخر يوم من اختبارات مسابقة التربية و التعليم لكى يتمكنوا من حضور و اداء اختبارات المسابقة .

كما جاء فى خبر اخر ايضا من اخبار مسابقة التربية والتعليم ان الدكتور محمود ابو النصر قال فيما يخص المتقدمين لشغل وظيفة التعليم الفنى من الحاصلين على كليات الهندسة انهم سوف يؤدون الاختبارات دون الزامهم بالحصول على  التربوى .

كما اكد الدكتور محمود ابو النصر على القائمين على اختبارات مسابقة التربية و التعليم ضرورة الانتهاء من تلك الاختبارت الخاصة بتعيين 30 الف معلم قبل بداية التيرم الثانى و ذلك حتى يكون التيرم الثانى هو بداية استلام ال 30 الف معلم على وظائفهم بعد اجتيازهم لاختبارات مسابقة التربية والتعليم .

سوف نوافيكم جميع اعضاء مصر فايف وزواره بكل ما هو جديد من الاخبار الخاصة بمسابقة التربية والتعليم اولا باول , تابعوا اخر و اهم اخبار التعليم من موقع مصر فايف .