التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. محمد ناصر يظهر من جديد ويعلن كفره على قناة مصر الآن التي حذر منها السيسي
محمد ناصر من جديد على قناة مصر الآن

عاد الإعلامي محمد ناصر من جديد على قناة مصر الآن التي حذر منها السيسي منذ شهور سابقة وقال أنه سيتم إنشاء قناة تسمى ” مصر الآن ” وأنها ستحرض على الفتنة بين الشعب وستعمل على إثارة الرأي العام في مصر .

وفي أول ظهور للإعلامي محمد ناصر على قناة مصر الآن في برنامجه ” من مصر ” صدم كل المشاهدين بأغرب مقدمة وأعلن أنه كافر وشرح تفصيلاً أنه كافر بدين شيخ الأزهر ودين الشيخ محمد حسان ودين ملك السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وعلل ذلك لأنهم يعبدون دين الأزهر ولكنه يعبد الإله الذين يحترم النفس البشرية .

يذكر أن القناة تم بدء بثها التجريبي مساء اليوم الإثنين ومنذ أن بدء برنامج محمد ناصر بدأ التشويش على القناة مما جعل ناصر يعتذر للمشاهدين .

تردد قناة مصر الآن على النايلسات : 11179 – أفقي ( H )  – معدل الترميز 27500

نترككم مع مشاهدة الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=3yKl0uVujDA

التعليقات

  1. وقال الملا من قوم فرعون اتذر موسى وقومه ليفسدوا في الارض ويذرك والهتك.قال سنقتل ابناءهم ونستحي نساءهم وانا فوقهم قاهرون. قال موسى لقومه استعينوا بالله واصبروا ان الارض لله يورتها من يشاء من عباده. والعاقبة للمتفين.قالوا اوذينا من قبل ان تاتينا ومن بعد ماجئتنا. قال عسى ربكم ان يهلك عدوكم ويستخلفكم في الارض فينظر كيف تعملون.

  2. هولاء يريدون احداث بلبله وفوضى ليس لهم وزن او سعر هولاء شياطين الانس يحيا الازهر هولاء المرضى النفسيين ملوا شاشات الفضائيات منهم لله الله ينتقم ممن يمولهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.