التربية والتعليم..تفاصيل الإعلان عن نتيجة اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم

التربية والتعليم..تفاصيل الإعلان عن نتيجة اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم
التربية والتعليم

تفاصيل الإعلان عن نتائج مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم،وذلك عن طريق “الاسم – الرقم القومى – تاريخ الميلاد”، وقد استكملت الوزارة اختبارات المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم يوم السبت، وسيؤدى الأسبوع الحالي نحو 50 ألف متقدم الاختبارات في 448 لجنه اختبار، في سبع محافظات هي “القاهرة، الغربية، دمياط، بورسعيد، الدقهلية، البحر الأحمر، السويس”.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر في مداخلة هاتفية لأحدى البرامج التلفزيونية انه سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم فور الانتهاء من الاختبارات، وسيتم إبلاغ المتقدمين عبر الرسائل sms أو عبر الموقع الرسمي للوزارة.

وقد نفى الدكتور محمود أبو النصر خبر استقالته من منصبه كوزير للتربية والتعليم، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت من مصرع طلاب، وانتقادات من بعض المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم على طريقه إدارته للمسابقة، وقال انه لا يمكنني الهرب من الوزارة في هذه الظروف.

وقد أكد الوزير انه سيتم تشكيل لجنه مكونه من بعض الهيئات الحكومية، وبعض رجال الأعمال، والمقاولون العرب لتجديد، وتطوير المدارس المصرية، وأشار إلى انه سيكون هناك تعديلات في المناصب في الوزارة.