نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من مصر فايف ” اختبارات أون لاين”

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من مصر فايف ” اختبارات أون لاين”

تحديث اليوم الأحد 22 مارس 2015

نتيجة مسابقة التعلين ظهرت الأمس السبت على موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم، يستطيع الجميع معرفة النتيجة الآن من الروابط التالية سواء بالاسم او الرقم القومي.

تحديث اليوم السبت 31 يناير 2015 الساعة 12 مساء

بمناسبة بدء اختبارات التعليم الفني ننشر لكم أسئلة جديدة غير التي تم نشرها من قبل في التخصصات الثلاثة ويمكنكم الضغط هنا للاطلاع على أسئلة التعليم الفني الزراعي والصناعي والتجاري.

تحديث اليوم الأربعاء 28 يناير 2015

اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في التعليم الفني بدأت، لذالك نقدم لكم مجموعة من الأسئلة في جميع تخصصات التعليم الفني سواء الزراعي، التجاري، الصناعي ويمكنكم الدخول على أسئلة تخصص التعليم الفني بالضغط هنا.

تحديث اليوم السبت 3 يناير 2015

يجب على جميع المعلمين الاهتمام جيدا بمراجعة ومذاكرة أسئلة التخصص جيداً لأن جميع المعلمين يشتكون من صعوبة الاختبارات في التخصص والكثير من المعلمين حصلت على درجات قليلة جداً.

تحديث اليوم الجمعة 2 يناير 2015

وزارة التربية والتعليم أعلنت على جميع المعلمين الذين كان اختبار التخصص خطأ لهم عند الإدراك عمل محضر ولم يدخل الاختبار بالتخصص الخاطىء حتى لا يحرم من جميع الاختبارات وتضيع عليه المسابقة.

تحديث اليوم الأربعاء 31 ديسمبر 2014

اليوم يتم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم بعدد كبير من أسماء المعلمين في  التخصصات على موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن عدد المعلمين الذين تم اختبارهم في اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم من بداية الاختبارات يوم الأحد 9-11-2014 حتى الآن.

تحديث اليوم الاثنين 29 ديسمبر 2014

وزارة التربية والتعليم تعلن أن بعد الغد وأول أيام السنة الميلادية الجديدة 2015 أجازة رسمية بمناسبة أعياد الأخوة المسيحين ومصر فايف يهنئكم بالعيد.

تحديث اليوم السبت 27 ديسمبر 2014

يتم تحديث الموقع على مدار الساعة تابعوا على طول، يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين اجازة للامتحانات بناء على ما أعلنه وزير التربية والتعليم، المولد النبوي أجازة رسمية.

تحديث اليوم الجمعة 26 ديسمبر 2014

وزارة التربية والتعليم تبدأ غداً المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم في المواد العامة وتستمر في اختبارات التخصص في جميع المواد لجميع المعلمين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

تحديث اليوم الأثنين 23 ديسمبر 2014 الساعة 11.00 م

مصر فايف تقدم خدمة جديدة لجميع المدرسين المقبلين على اختبارات التخصص في جميع المواد في مسابقة الـ 30 ألف معلم طلب أسئلة التخصص في التعليقات بالضغط على الرابط

تحديث اليوم الأثنين 22 ديسمبر 2014 الساعة 11.00 م 

نقدم لجميع المعلمين أسئلة التخصص في جميع المواد المختلفة في التعليم العام المسربة من داخل لجان مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

تحديث اليوم 21 ديسمبر 2014

أنتهت الأمس المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30ألف معلم مساعد وأستمرت لمدة ست أيام في الأسبوع الماضي.

ننشر لكم اختبارات مصر فايف أون في جميع التخصصات المختلفة بالأجابات ونتمنى التوفيق لجميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم.

اختبارات التخصص أون لاين من هنا 

أسئلة التخصص كاملة في جميع المواد من هنا 

اليوم ننشر لكم أختبار تجريبى مشابه لأختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، الإختبار فى مادة الحاسب الآلي ومدته 45 دقيقة، وهو مكون من 63 سؤال وكل سؤال عليه أربع أختيارات يجب أن تختار إجابة واحدة فقط من الاختيارات الأربعة، وبعد الأنتهاء من إجابة جميع الأسئلة سوف تظهر لك النتيجة مباشرة.

 

اختبارات وزارة التربية والتعليم أون لاين

يمكن الآن لكل معلم أن يختر نفسه قبل الذهاب إلى لجان اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لمعرفة مستواه فى الحاسب الآلي وقدرته على أجابه الأسئلة وتحديد وقت لكل سؤال.

[exams_2014_tar]

نحن الآن في الأسبوع الثاني من اختبارات وزارة التربية والتعليم التي بدأت في 5 محافظات يوم السبت وهى ( الغربية، ودمياط، وبورسعيد، والبحر الأحمر، والسويس)، وكان الأسبوع الأول منها في محافظات القاهرة والجيزة وأسوان.

نتمتى التوفيق للجميع المتقدمين في مسابقة الـ 30 ألف معلم ومصر فايف يعمل على مساعدة جميع المعلمين والرد على استفساراتهم دائما.