أبو النصر اليوم بدء الاختبارات في 7 محافظات جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أبو النصر اليوم بدء الاختبارات في 7 محافظات جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

بداءت اليوم الاختبارات في المرحلة الأولي من مسابقة المعلمين وهى الاختبارات الخاصة بالمواد العامة وهي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والتربوي في 7 محافظات جديدة وهي الغربية ودمياط وبورسعيد والبحر الأحمر والسويس والقاهرة وذلك بواقع عدد لجان تصل إلى 1000 لجنة اختبار لأختبار ما يقرب من 50 ألف معلم في مسابقة المعلمين .

وبهذه المناسبة أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن في تصريح له لجريدة اليوم السابع أنه قد تم تجهيز هذه اللجان بجميع وصلات الانترنت وأجهزة الحاسب الآلي اللازمة لعقد هذه الاختبارات.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن الاختبارات ستعقد للمتقدمين بصفة مستمرة، وأكد على أن اللجان ستبدأ من الساعة التاسعة صباجاً وعلى ثلاث فترات.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الوزارة تقوم تباعاً بنشر أسماء المتقدمين لهذه الاختبارات لجميع المحافظات، حيث أن هناك محافظات لم تعقد بها امتحانات حتى الآن إلا أنها تستعد حالياً لعقد الامتحانات بها خلال هذا الأسبوع.

هذا ويمكن الاستعلام عن موعد ومقار لجان الامتحانات لجميع المحافظات المصرية بالضغط هنا

يذكر أن الاختبارات بدأت الأسبوع الماضي يوم الأحد 9 نوفمبر في ثلاث محافظات وهي القاهرة والجيزة وأسوان ، والأربعاء في محافظة القليوبية وسوف تستكمل هذا الأسبوع في 7 محافظات جديدة.