محسوب: النزاع في مصر بين مغامرين قساة و شعب يذوق المر

محسوب: النزاع في مصر بين مغامرين قساة و شعب يذوق المر

في منشور جديد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، دعا د. محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط جموع المصريين و الثوار إلى التوحد في مواجهة من أسماهم بالمغامرين القساة الذين لا يهمهم سفك الدم المصري في كل مكان – على حد قوله -.

و جاء منشور محسوب في تعليق له على مقتل د. طارق الغندور الأستاذ بطب عين شمس نتيجة الإهمال داخل المعتقل، حيث قال محسوب أن مقتله هو و غيره من العلماء في السجون والشوارع هو إعدام لخيرة أبناء مصر، و وصف قتل المتظاهرين بأنه محاولة يائسة لقتل روح الثورة.

و دعا محسوب إلى إخراج الجيش من المعارك الوهمية التي يتم اشراكه بها لتمزيقه و تشتيت انتباهه، و تابع أن النزاع الدائر في مصر ليس نزاعاً بين فصيل و سلطة إنما هو بين ما أسماهم بالمغامرين القساة و بين شعب يذوق المر كل صباح – على حد تعبيره-.

و في نهاية منشوره أكمل محسوب قائلاً أن مصر بحاجه لهدف واحد وراية وهتاف واحد و أن هناك فرصة لإعادة الإصطفاف، و دعا لإدراك اللحظة التاريخية و أكمل بأن هناك أمل و فرصة في مستقبل به رخاء و حرية و كرامة للشعب المصري متى تم التوحد في مواجهة أسوأ ما أفرزه عصر الفساد و الإفساد و ختم محسوب بقوله ” رحم الله الشهداء” .