أستعلم عن مكان وموعد لجنة الامتحان في مسابقة المعلمين

أستعلم عن مكان وموعد لجنة الامتحان في مسابقة المعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه تم نشر جميع أسماء المتقدمين للأختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم على الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك بعد أن أكد وزير التربية والتعليم الدكتورمحمود أبو النصر بأنه سيتم إجراء الاختبارات في 7 محافظات بداً من يوم السبت القادم الموافق 15 نوفمبر 2014، حيث سيؤدي الممتحنين في المرحلة الأولي في مسابقة تعيين 30 الف معلم الاختبارات في المواد العامة وهي اللغة الإنجليزية والتربوي والكمبيوتر وأن هذه الاختبارات سوف تستمر حتى يوم 20 نوفمبر الجاري.

واكد أبو النصر أن الامتحانات ليس بها مراحل بالمعنى الحرفي، حيث أنه يمكن لبعض المتقدمين لهذه الاختبارات أن يتم امتحانه في التخصص بعد أن يتم انتهائه من المواد العامة، وخصوصاً بعد أن أعلن المجلس القومي للأمتحانات أنه قد انتهي من جميع الاختبارات الخاصة بالتخصص وتم تحميلها على السيرفر الخاص بالامتحانات على شبكة الانترنت.

هذا ويمكن للمتقدم للأختبارات الحصول على موعد ومكان لجنة الامتحان من هنا

واضاف وزير التربية والتعليم أنه تم إلغاء إعلام المتقدمين لمسابقة المعلمين عن طريق رسائل أس أم أس ، وذلك بعد أن زيادة الشكاوي الواردة للوزارة بخصوص وصول رسائل وهمية للمتقدمين تفيد بأنهم منطبق عليهم شروط المسابقة وتحدد موقع وموعد غير حقيقي للمتقدم.

جدير بالذكر أن الامتحانات في مسابقة المعلمين بدأت يوم الآحد الماضي الموافق 9 نوفمبر في ثلاث محافظات فقط وهي القاهرة والجيزة وأسوان، وسوف تبدأ في 7 محافظات السبت المقبل 15 نوفمبر وسوف تستكمل باقي المحافظات تباعاً.

تحديث اليوم الاثنين الموافق 17 نوفمبر.

حيث أكد وزير التربية والتعليم الدكتور أبو النصر في تصريحات صحفيه اليوم الاثنين وفقاً لما هو منشور في جريدة اليوم السابع الإلكترونية أنه سيتم تسليم المعلمين الجدد الناجحين في مسابقة المعلمين العمل مع بداية الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2014/2015.

تحديث الخميس 20 نوفمبر 2014 :

تبدأ بعد غد السبت بإذن الله محافظات جديدة لاختبار المتقدمين للمسابقة، يأتى على رأسها محافظة الشرقية ومحافظة الإسكندرية ومحافظة الفيوم وبني سويف.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بإدراج بيانات اللجان الخاصة بامتحانات المتقدمين للمسابقة، وإمكانية البحث بالرقم القومي لمعرفة اسم اللجنة وعنوانها وموعد الإمتحان.