التخطي إلى المحتوى
التعليم توافق على إستقبال التظلمات ورقياً للمستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم
بعد أن بدأت مسابقة 30000 ألف معلم لشغل وظائف مدرسين ومعلمين أخصائيين ومساعدين للتعليم العام والفني منذ الأحد الماضي 9/11/2014 والمسابقة تجري لحد الآن بكل شفافية مع مواجهة أي صعوبات فنية بشكل مباشر ، ولم تصل أي شكاوى للمتقدمين الى التربية وذلك حرصاً من الوزارة على المصلحة العامة للمتقدمين.

ومنذ الأمس تجمع العشرات من الذين تقدموا الى المسابقة لـ 30000 ألف معلمين ومعلمين أخصائيين ومساعدين للتعليم العام والفني أمام مقر وزارة التربية والتعليم من أجل تقديم تظلمات لهم بسبب إستبعادهم من المسابقة.

ومن جهة أخرى أعلنت الوزارة موافقتها على استقبال هذه التظلمات مكتوبة ورقياً من الذين كان يتجمعون أمام مقر الوزارة والذين يقولون أنه تم استبعادهم من المسابقة بسبب أنهم لم يقوموا بتسجيل شهادة التربوي التي حصلوا عليها، وأعلن مسؤول في الوزراة أنه سيتم النظر الى هذه التظلمات وسيتم فحصها من جديد، وفي حالة أنه ثبت فعلاً أنهم قاموا بتقديم طلبهم للمسابقة وانه تم استبعادهم بسبب شهادة التربوي بسبب أعطال في شبكة الإنترنت مثلاً فإنه سيتم قبولهم من جديد وتقديمهم للمسابقة في وقت يتم إعلانه ، أما اذا ثبت العكس وأنهم لم يتقدموا للمسابقة من الأساس فسيتم استبعادهم مباشرة.

أقرأوا أيضاً :

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الاسم مديحة حمدى عبد الراضى رقمى 28309282702467 لقد تم قبولى وانا مستوفية الشروط كلها الموهل والتربوى معا وحاصلة على شهادة كمبيوتر بتقدير جيد جدا

    رقمى غير مدرج حتى الان ارجو ادراجة لانى كنت منتظرة هدا المسابقة من 10سنوات

    ياريت يدرج حتى فىالمرحلة الخامسة
    ارجو الرد علية بسرعة

  2. أرجو معرفة موعد ومكان الإمتحان الرقم القومى 28308011100767 أمنيتى فى الحياة أن يتم تعيينى لأن ظروفى قاسية

    1. الرقم القومي الذي أدخلته غير مدرج في المرحلة الحالية، برجاء المتابعة حيث يتم تحديث البيانات بصفة دورية.
      أختي ابقي على تواصل مع الموقع وعلى الرابط http://www.misr5.com/moe-gov-eg/ لتبقي على تواصل مع أي تحديث لقاعدة البيانات
      وبالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.