التخطي إلى المحتوى
زوجة “العنتيل السلفي” تتحدث وهذه هي تصريحاتها النارية
منتقبة

انتشرت على المواقع الإلكترونية منذ مساء الثلاثاء، مقاطع فيديو فاضحة لما يسمى بالعنتيل السلفى أو عنتيل حزب النور، وهو صاحب مكتب دعايا وإعلان قام بتصوير ضحاياه عاريات وممارسة الرزيلة معهن، متستراً تحت رداء الدين بإنتمائه للحزب ذو الطابع الدينى السياسى.

ففى تصريح لأحد أهالى مدينة السنطة بمحافظة الغربية، قال أن عدد الفيديوهات المسربة قد وصل إلى 62 مقطع مختلف، وكلها تدور حول ذات الفكرة من الفضائح البشعة التى لا تمت للدين بصلة والتى قام بها سلفي ملتحي منتمى لحزب النور.

وفى أول تعليق نارى لها قالت زوجة المتهم، أن زوجها رجل وله أن يفعل ما يشاء، مؤكدة أنه ليس لأحد أن يلومه على ما فعل فالنساء ذهبن له بإرادتهن ولم يجبرهن أحد على الذهاب لشركته، مضيفة “جوزى راجل يعمل اللى هوا عايزه” فعلى من يريد أن يهاجم أو يلصق التهم بأحد فليلصقها بالنساء اللاتى ذهبن له بكامل إرادتهن ولم يجبرهن أحد على شئ.

ومن جانبه أكد صاحب شركة أدوات منزلية بجانب شركة الدعايا والإعلان الخاصة بالمتهم، ويدعى أحمد الزياد أن العنتيل استغل ظروف السيدات السيئة وأغراهن بالمال مقابل قيامهم بالأفعال المنافية للآداب التى ظهرت فى الفيديوهات المنتشرة، كما أنه قام بتصوريهن وهم لا يعلمون.

كما أكد جار أخر ويدعى محمود الفقى، أن المتهم هارب منذ انتشار الفيديوهات ولا يعلم أحد عن مكانه شئ، لعدم استطاعته مواجهة الأهالى بعد الفضحية التى تسربت، مضيفاً أنه لم يكن يتوقع أحد ما فعله حيث كان يمتاز بخلق حسن ويقوم بتغسيل الموتى بنفسه ويكفنهم ويخطب فى الناس بإستمرار، ولم يكن أحد يعلم إخفائه لجريمته البشعه.

التعليقات

  1. حسبى اللة ونعم الوكيل اتقى اللة ياصاحبة النقاب اتقى اللة فى لسانك وقولك استحلفك باللة هل الزنا بالفعل والنظر والقول مباح فى الدين الاسلامى اواى دين حقا ويقينا — السلف والاخوان حزب الشيطان وابليس بالنسبة لكم ملاك الشعب يلعنكم الارض تلعنكم الهواء يلعنكم تبا لكم فالموت حلال لكم وعيشتكم بيننا حرام فكلامك لة مغزى انت اكيد اديت فريضة /نكاح الجهاد فلعنة اللة عليك وعلى زوجك وعلى من شاكلتة حتى يوم الحساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.