القائد الإسباني تشافي هيرنانديز يتحدث عن منتخب مصر وأبو تريكة وزيدان

القائد الإسباني تشافي هيرنانديز يتحدث عن منتخب مصر وأبو تريكة وزيدان

في حديث مع لاعب الوسط لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز  القائد الإسباني ، أوضح أنه يتطلع الى زيارة الى مصر وأن يقوم بالإشراف المباشر على المعسكر التدريبي الذي يضم خمسمائة ناشيء مصري يلعبون كرة القدم، وذلك في مدينة 6 أكتوبر بنادي “بالم هليز” للتعمير.

وعلى حساب شركة “بالم هيلز” على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” نقلت الشركة تصريحات تشافي صاحب الأربع وثلاثون عاماً قائلاً:

 ”أتذكر محمد أبو تريكة ومحمد زيدان عندما لعب المنتخب المصري أمام البرازيل عام 2009 في كأس القارات، وأظن أن مصر لديها أساس القيام بعمل جيد في عالم كرة القدم”.

ويجدر بالذكر أنه تم هز شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار بثلاثة أهداف من المنتخب المصري بحيث كان الهدف الأول والثالث من قبل اللاعب زيدان بينما كان الهدف الثاني من قبل محمد شوقي ، بينما تألق في هذا اللقاء على نحو مشرف تاركاً بصمته للمنتخب في المباراة النجم الأهلي المعتزل أبو تريكة.

وخلال مؤتمر صحفي عقدته شركة “بالم هيلز” في مدينة برشلونة وذلك في ملعب “كامب نو” أعلنت أن تشافي سيحاول زيارة مصر في الفترة ما بين 19 – 23 من شهر ديسمبر القادم .

وهنا يجدر بنا أن نتذكر ما خطه منتخب الفراعنة في عام 2009 بقيادة المدير الفني للفريق حسن شحاتة وذلك أمام السامبا في مباراة رائعة للبطولة القارية، وكانت النتيجة بخسارة مشرفة للفريق 4-3 ، في نهاية المباراة نال الفريق تحية من الجمهور ومن الجميع على الأداء القوي الذي قدمه الفريق أمام نجوم السامبا.