التعليم تعلن عن أسماء 50 ألف متقدم في مسابقة المعلمين ب 7 محافظات

التعليم تعلن عن أسماء 50 ألف متقدم في مسابقة المعلمين ب 7 محافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن مواعيد ومقار اللجان الخاصة بعقد امتحانات المرحلة الأولي للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لحوالي 50 ألف متقدم في 7 محافظات منشورة الآن على الموقع الإلكتروني للوزارة.

واشارت الوزارة إلى أنه سيتم استكمال الاعلان عن الآماكن والتوقيتات تباعاً لجميع المتقدمين على موقع الوزارة وذلك لأستكمال باقي المحافظات التي سيؤدي منها المتقدمين في مسابقة المعلمين الاختبارات للمرحلة الأولي والمراحل التالية.

وشددت الوزارة على ضرورة أن يقوم المتقدمين بالدخول على الموقع الإلكتروني لها على فترات متباعدة حيث أنه سيتم إضافة باقي المحافظات تباعاً خلال الفترة القادمة وذلك إلى أن يتم الانتهاء من إعلام كافة المتقدمين بالمسابقة بتوقيتات ومقار اللجان الخاصة بهم حتى يتم الانتهاء من الامتحانات في المرحلة الأولي حيث يؤدي المتقدم الامتحانات في ثلاث مواد فقط وهي المواد العامة مثل الحاسب الآلي، التربوي ، اللغة الإنجليزية.

كما نبهت الوزارة إلى ضرورة عدم الاعتماد على رسائل SMS فقط لمعرفة مواعيد ومقار اللجان بل يجب الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة لمعرفة مدى صحة ما جاء بالرسالة من مواعيد ومقار للجان من عدمه.

أقرأ أيضاً استعلم عن موعدك ولجنتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

هذا ويجب على المتقدمين للأختبارات ضرورة اصطحاب بطاقة الرقم القومي والمؤهل التربوي عند الدخول للجنة الامتحان.