موعد بداية المرحلة الثالثة والرابعة من اختبارات المعلمين فى مسابقة 30 ألف معلم

موعد بداية المرحلة الثالثة والرابعة من اختبارات المعلمين فى مسابقة 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية على موقعها الرسمى ببدء امتحانات المرحلة الأولى فى اختبارات اختيار 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية، وذلك فى المجالات التالية : الحاسب الآلى – التربوي – اللغة الإنجليزية.

المرحلة الأولى التى بدأت من الأمس 11 نوفمبر وتستمر لمدة خمسة عشر يوماً تنتهى فى 25 نوفمبر.
ومن المتوقع أن تبدأ المرحلة الثانية بعد المرحلة الأولى مباشرة، لاختبار باقى المعلمين فى باقى محافظات مصر، حيث اقتصرت المرحلة الأولى على محافظات القاهرة والجيزة وأسوان، بينما ينتظر باقى المعلمين المراحل الأخرى للاختبارات.

أوضحت وزارة التربية والتعليم بأن تقسيم المعلمين على مراحل نظراً لكثرة الأعداد ولضمان عمل الشبكة بشكل سليم وسير الامتحانات بسهولة ويسر.

جدير بالذكر أن المتقدمين للامتحانات يمكنهم الاستعلام عن مكان اللجنة وموعد الاختبار من على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

موضوعات هامة عن مسابقة وزارة التربية والتعليم لاختيار 30 ألف معلم :

ملامح امتحانات وزارة التربية والتعليم استعلم عن لجنة الامتحان التعليم تعلن عن شروط جديدة لدخول اختبارات مسابقة المعلمين
ملامح امتحانات مسابقة 30 ألف معلم أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة المعلمين تفاصيل اختبارات اللغة الإنجليزية في مسابقة المعلمين

حيث يتم الاستعلام بواسطة الرقم القومى والضغط على زر البحث ليظهر مكان اللجنة وتليفونها والامتحانات التى سيؤديها المتقدم.

على حين ما زالت الوزارة تبحث موقف المتقدمين من العاملين بالخارج والمجندين.

تحديث الخميس 20 نوفمبر 2014 :

تبدأ يوم السبت الموافق 22 نوفمبر 2014 محافظات مصر المختلفة فى عقد اختبارات المعلمين، فى المرحلة الثانية للامتحانات، حيث أتاحت البحث بالرقم القومى من على الموقع الرسمي للوزارة لمعرفة موعد الامتحان ومكان اللجنة وعنوانها.

تحديث السبت 29 نوفمبر 2014 :

المرحلة الثالثة لامتحانات المعلمين :

تقرر أن تبدأ المرحلة الثالثة لامتحانات المعلمين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم بدءاً من يوم غد الأحد الموافق 30 نوفمبر 2014 على أن تستمر طوال أيام الأسبوع حتى الخميس 4 ديسمبر.

المرحلة الرابعة لاختبارات المعلمين :

بينما تبدأ المرحلة الرابعة لاختبارات المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم الأسبوع القادم يوم السبت 6 ديسمبر وحتى نهاية الأسبوع، وذلك لجميع المتقدمين للمسابقة والذين لم يتم بعد اختبارهم.

امتحانات أونلاين فى مسابقة المعلمين تحاكي امتحانات الوزارة (امتحن واعرف نتيجتك فوراً)
موعد بداية المرحلة الثالثة والرابعة من اختبارات المعلمين فى مسابقة 30 ألف معلم 7 موعد بداية المرحلة الثالثة والرابعة من اختبارات المعلمين فى مسابقة 30 ألف معلم 8 موعد بداية المرحلة الثالثة والرابعة من اختبارات المعلمين فى مسابقة 30 ألف معلم 9
امتحان أونلاين اللغة الإنجليزية امتحان أونلاين التربوي امتحان أونلاين الحاسب الآلي

 تحديث الاثنين 1 ديسمبر 2014 :

على موقعها الإلكتروني  الرسمي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأجيل الامتحانات فى عدد من المحافظات التى تعانى مشاكل فى بطء خدمة الإنترنت، هذه المحافظات هى : الفيوم وبني سويف والمنوفية وكفر الشيخ، على أن تستأنف الامتحانات بها الأسبوع المقبل بإذن الله