أحمد موسى: البرادعى سافر أمريكا للتحضير للثورة الخضراء فى 2015

أحمد موسى: البرادعى سافر أمريكا للتحضير للثورة الخضراء فى 2015

من الملاحظ في الفترة الأخيرة ظهور الدكتور محمد البرادعي على سطح الأحداث مرة أخرى، فمنذ فترة تحدث عنه مصطفى الفقي سكرتير الرئيس المخلوع مبارك، وكذلك نقلت العديد من المواقع الإخبارية تواجد البرادعي في إحدى جامعات نيويورك لإلقاؤه إحدى المحاضرات، واليوم تحدث عنه أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي”، الذي يُذاع على قناة صدى البلد الفضائية.

حيث قال أحمد موسى أن البرادعي سافر إلى أمريكا، وانه سوف يستمر هناك لمدة ثلاثة شهور تقريبا، وذلك على حد قوله للتحضير لما يسمى بالثورة الخضراء، والتي سوف يخطط للقيام بها عام 2015، وهاجم موسى البرادعي واصفا إياه بالخائن والعميل، وإنه بيشتغل ضد مصر وما حدش في مصر عايز يشوفه تاني.

وقال أحمد موسى أيضا أنه لا يوجد في مصر معتقلين سياسيين، وأضاف بل لا يوجد اعتقال من الأساس في مصر، هذا وبالرغم من تواجد ما يقرب من 30 ألف معتقل في السجون المصرية، باعتراف الكثير من مؤسسات المجتمع المدني المصرية والعربية والدولية.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها إعلامي قريب من السلطة الحاكمة عن قيام ثورة في العام القادم، فقد سبق وأشار عبد الرحيم على لذلك، عندما حذر الجميع من قيام ثورة كبيرة في ذكرى 25 يناير القادم.

اقرأ أيضا

عبد الرحيم على يفجر مفاجأة ويتوقع ثورة عارمة يوم 25 يناير القادم