التخطي إلى المحتوى
فضائح بالجملة في اليوم الأول من اختبارات مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

انتهى اليوم الأول من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم بمشاكل كثيرة وشكاوي عديدة من معظم المتقدمين للاختبارات التي أعلنت عنها الوزارة .

حيث اشتكى أحد الذين قاموا بأداء الاختبار في مركز تدريب الهرم بالجيزة من سوء التجهيزات للاختبارات، وكثرة المشاكل أثناء أداء الامتحان، فقال أن أجهزة الكمبيوتر تتعطل ويقوموا بإعادة تشغيلها مرات عديدة، كما أن شبكة الانترنت تتوقف لأوقات كثيرة مما يؤدي إلى تضييع وقت الامتحان أو إعادته مرة أخرى .

ووصف ما حدث في اليوم الأول بأنه ” هرجلة ومهزلة “، حيث أنه قام بإعادة الامتحان أكثر من مرة بسبب أعطال الكمبيوتر، وتوقف شبكة الإنترنت، حتى انتهى وقت الامتحان المحدد له وظهرت له النتيجة في النهاية ” صفر “، وقاموا في نهاية الاختبار بعد حدوث تلك المشاكل بكتابة شكاوي للوزير، حتى تقوم الوزارة بالنظر فيها ومحاولة إعادة الاختبارات لهم .

وعن ملامح الاختبار قال أحد المتقدمين أن الامتحان مدته 3 ساعات مقسم على ثلاثة اختبارات، كل اختبار مدته 40 دقيقة، وقال أن اختبار التربوي مكون من 13 سؤال، معظمهم مثل الأسئلة الموجودة على الإنترنت، ووصفه بالسهل وقال أن امتحان اللغة الانجليزية كان جيداً، وأنه مكون أيضاً من 13 سؤال، أما اختبار الحاسب الآلي فوصفه بالصعب وأنه كان مكون من 25 سؤال .

أقرأ أيضاً : أسئلة الحاسب الآلي المتوقعة في اختبارات مسابقة التربية والتعليم

                 أسئلة التربوي المتوقعة في اختبارات مسابقة التربية والتعليم

التعليقات

  1. نريد توضيح اكثر عن شكل الاختبارات التى تمت اليوم هل هناك اى جزء عملى ولا كل الاسئلة اختيار من متعدد
    وصح وخطأ ارجوكم الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.