التعليم تعلن عن تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بأستمرار في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن عن تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بأستمرار في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

في البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم بمناسبة بدء اختبارات المرحلة الأولي لثلاث محافظات وهي القاهرة والجيزة وأسوان بداية من الساعة الثالثة عصراً، حيث اشارت الوزارة في بيانها أنه نظراً لحدوث خلل فني بالموقع الإلكتروني للوزارة وتأخره عن الإعلان عن موعد ومكان لجان الامتحانات للذين سيؤدون الامتحانات اليوم الأحد ويوم الاثنين والثلاثاء فإن الوزارة قامت بإرسال رسائل SMS للذين سيخوضون الامتحانات في هذه الأيام الثلاثة الأولي، وأن الأعداد التي ستدخل الامتحانات في هذه الايام الثلاثة الأولي هى أعداد قليلة على سبيل التجربة.

وجاء في البيان أيضاً أنه اعتباراً من يوم غداً الاثنين ستكون الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحاً وعلى ثلاث دورات وأن الامتحانات ستكون في المواد العامة وهي اللغة الإنجليزية والكمبيوتر والتربوي.

واشار البيان أيضاً أن البدء الفعلي في الامتحانات بأعداد كبيرة ستكون بداية من يوم الأربعاء المقبل وأن المرحلة الأولي للأختبارات ستنتهي يوم 20 نوفمبر الجاري.

لذا فإن الوزرة تشدد على جميع المتقدمين والذين لم تظهر لهم رسالة خاصة بموعد ومكان الامتحانات بالقيام بعملية البحث والاستعلام يومياً من خلال الرقم القومي لأن الوزارة تقوم بتحديث البيانات باستمرار..

أقرأ أيضاً استعلم عن لجنتك وموعد امتحانك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

تحديث الجمعة 21 نوفمبر 2014 :

بالفعل أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة الامتحانات فى المحافظات التى لم تمتحن بعد، مثل محافظة الشرقية ومحافظة الإسكندرية وغيرها من باقى المحافظات المصرية والتى كان المتقدمون بها فى انتظار البحث عن أسماءهم على موقع الوزارة، حيث يمكن للمتقدمين البحث باستخدام الرقم القومىي لمعرفة مكان وموعد اللجنة التى سيؤدون بها الاختبارات.

جدير بالذكر أن الامتحانات فى المرحلة الحالية تشمل امتحانات الحاسب الآلى واللغة الإنجليزية والتربوي، على أن تكون امتحانات التخصص فى وقت لاحق.

تحديث الأحد 23 نوفمبر 2014 :

بدأت امتحانات المحافظات الجديدة وسط بعض المشكلات التى واجهها الممتحنين من عطل للأجزة أو الشبكة، حيث قاموا بتحرير محاضر داخل اللجان لإثبات أنهم لم يمتحنوا فرع أو أكثر من مواد الامتحان.

على حين شكلت وزارة التربية والتعليم غرفة عمليات بالوزارة لتلقى المشكلات والتى من ضمنها الغياب بعذر قهرى، وذلك لتحديد موعد آخر للامتحان لهم.

تحديث السبت 30 / 11 / 2014 :

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تحديث قاعدة بيانات الممتحنين على موقعها الرسمى والذى يتم من خلاله ادخال الرقم القومى لمعرفة لجنة الاختبار.

حيث تقرر استمرار أعمال الامتحانات بدءاً من غد الأحد وطوال هذا الاسبوع للمرحلة الثالثة، على أن تستمر الأسبوع القادم للمرحلة الرابعة للذين لم يتم امتحاناتهم بعد.

على حين سيتم تخصيص يومين للاختبارات للذين قابلتهم مشكلات أثناء الامتحان وذلك بعد انتهاء كل محافظة من اختبار المتقدمين بها.

امتحانات أونلاين فى مسابقة المعلمين تحاكي امتحانات الوزارة (امتحن واعرف نتيجتك فوراً)
التعليم تعلن عن تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بأستمرار في مسابقة تعيين 30 ألف معلم 7 التعليم تعلن عن تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بأستمرار في مسابقة تعيين 30 ألف معلم 8 التعليم تعلن عن تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بأستمرار في مسابقة تعيين 30 ألف معلم 9
امتحان أونلاين اللغة الإنجليزية امتحان أونلاين التربوي امتحان أونلاين الحاسب الآلي

 تحديث الاثنين 1 ديسمبر 2014 :

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليوم بأنه سيتم تأجيل الامتحانات فى بعض المحافظات وهى الفيوم – بني سويف – المنوفية – كفر الشيخ، وذلك نظراً لوجود مشاكل فى شبكة الإنرنت وبطء مما أدى لبطء السرعة وحدوث العديد من المشكلات الفنية.

تحديث الاثنين 8 ديسمبر 2014 :

أعلنت الوزارة عن بدء امتحانات المرحلة الرابعة، والتى تسري الأسبوع الجاري فى غالبية محافظات مصر.

بينما سيتم إدراج باقى الأسماء التى لم تؤدى الاختبارات بعد، فى المرحلة الخامسة التى تبدأ السبت القادم كما هو معتاد فى بداية كل أسبوع بإذن الله.

وعن المتضررين من الامتحانات بسبب انقطاع الشبكة او لمشاكل فنية، فمن المتوقع أن يتم ادراج أسماءهم مرة أخرى على موقع الوزارة، بداية من المرحلة الخامسة.

 تحديث السبت 13 ديسمبر 2014 :

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء اختبارات المرحلة الخامسة للمعلمين المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائى.

حيث تشمل الاختبارات العديد من محافظات الجمهورية التى لم تستكمل بعد الاختبارات العامة فى التربوى والحاسب والانجليزى، ومنها محافظات الشرقية والدقهلية والاسكندرية والغربية.

على حين من المتوقع أن تبدأ الوزارة فى وضع أسماء المعلمين المتضررين من الامتحانات نتيجة لوقوع السرفر أو لمشاكل فنية أخرى وذلك اعتباراً من بعد غد الاثنين.

تحديث الأحد 21 ديسمبر 2014 :

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن بدء اختبارات التخصص للمعلمين والاخصائيين الذين تقدموا لمسابقة وزارة التربية والتعليم.

حيث تبدأ الوزارة من الغد فى اختبار المتقدمين فى التخصص فى 11 محافظة على مستوى الجمهورية على ان يتم اختبار المتقدمين فى باقى المحافظات فى وقت لاحق.

تعرف على المحافظات التى تبدأ الاختبارات غداً من هنا.

ويمكنك الاستعلام عن بيانات لجنتك كما هو معتاد عبر الموقع الرسمي للوزارة باستخدام الرقم القومي.

تحديث الأربعاء 24 ديسمبر 2014 :

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية أعلن فى بيان إعلامى عن استكمال اختبارات المتقدمين لوظائف معلم مساعد وأخصائي مساعد فى مسابقة ال 30 ألف معلم؟

حيث أعلن الموقع عن بدء اختبارات مواد التخصص فى 15 محافظة على مستوي الجمهورية بدءاً من اليوم الأربعاء وحتى غداً الخميس، على أن تستكمل باقى الاختبارات فى المرحلة السابعة بداية من الأسبوع المقبل بإذن الله.