التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: متحدث التربية والتعليم يعلن تفاصيل جديدة عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم
متحدث التربية والتعليم

أعلن الأستاذ هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم منذ قليل عن تفاصيل جديدة بخصوص مسابقة الوزارة لتعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد .

حيث قال المتحدث الرسمي عبر قناة سي بي سي أنه تم ارسال رسالة نصية للمتقدمين بموعد ومكان أداء الاختبارات حيث أنه تم تحديد أيام الأحد 9 نوفمبر والاثنين والثلاثاء لاختبارات المرحلة الأولى وبدءاً من يوم الأربعاء الموافق 12 نوفمبر ستبدأ اختبارات المرحلة الثانية .

وأضاف أنه حرصاً على عدم حضور بعض المتقدمين لاختبارات يوم الأحد فقمنا بتحديد موعد اختبارات الأحد الساعة الثالثة عصراً حتى يستطيع المتقدم رؤية الرسالة ومعرفة موعد ومكان اختباره .

وأكد كمال أن الاشتراطات اللازمة لدخول الاختبارات أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل تربوي أو لديه دبلومة تربوي كما أنه ستكون الأولوية في التعيين للحاصلين على تقدير أعلى وبالأقدمية لأنها تعتبر أخر فرصة لمن تخرجوا منذ عشر سنوات وأكثر .

وأوضح المتحدث الرسمي أن كل الاختبارات ستكون الكترونياً كما قمنا بإلغاء الاختبارات الشفوية منعاً للمحسوبية وتحقيقاً لمبدأ الشفافية كما أن الاختبارات ستكون في التربوي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية وستكون عبارة عن أسئلة صح و خطأ واختيار من متعدد وستظهر النتيجة فور الانتهاء من أداء الامتحان .

https://www.youtube.com/watch?v=iSkoEeNQizI

إقرأ أيضاً :

بالصور.. فضيحة كبرى في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

كيف تستعد لدخول اختبارات مسابقة التربية والتعليم

الأسئلة المتوقعة في الحاسب الآلي في اختبارات مسابقة التربية والتعليم 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.