أخبار اليوم الأول في أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

أخبار اليوم الأول في أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 ألف معلم التي تم الإعلان عنها منذ عدة أشهر وتقدم إليها الإلاف من الخريجين الراغبين في العمل في وظائف حكومية وبالخصوص وظائف وزارة التربية والتعليم, اليوم تبدأ الوزارة في أختبارات مسابقة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تقسم أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم إلي ثلاث مراحل علي أن تبدأ أختبارات المرحلة الأولي منها اليوم الموافق الأحد 9 سبتمبر 2014.

ومن المفترض أن يكون جميع المتقدمين للمسابقة قد كشفوا علي الرقم القومي الخاص بهم لمعرفة هل هم في المرحلة الأولي للاختبارات أم لا, فأذأ كانوا كذلك فسوف تظهر لهم لجنة الامتحان الخاصة بهم وموعد الاختبارات.

لقد أكدت سابقا وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بإرسال رسائل قصيرة إلي الطلاب الذين سوف يؤدون أختبارات المرحلة الأولي من مسابقة وزارة التربية والتعليم ليتعرفوا علي لجنتهم ومواعيد الاختبارات ولكن لم يتم ذلك.

اقرأ أيضا

اسئلة التربوي المتوقعة

أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

واليوم ونحن الآن في تمام الساعة 6:40 ص سوف نتابع أخبار أختبارات اليوم الأول للمرحلة الأولي من مسابقة 30 ألف معلم وسوف نضعها لكم في هذا الموضوع فقط تابعونا.

سوف يتم تحديث الموضوع بأخر أخبار الاختبارات فور ورود أي معلومة ألينا أن شاء الله.

بالتوفيق للذين سوف يخوضون اليوم أختبارات مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم.

حتى الآن الساعة 4:55 عصرا لا توجد أي أخبار عن اختبارات مسابقة التربية والتعليم وسط قلق الكثيرين من المتقدمين للمسابقة

من مصادر غير مؤكد ” اليوم الساعة 10:00 م “

تشارك بعض المتقدمين للمسابقة من من خاضوا تجربة أول يوم في اختبارات المرحلة الأولي من مسابقة التربية والتعليم تجربتهم حيث أكدوا أن الامتحان لم يسير بشكل منظم كما كان متوقع, وأن أجهزة الكمبيوتر التي اجري الطلاب عليها الاختبارات كانت متعطله معظم الوقت منما أضاع عليهم فرصة الإجابة بشكل صحيح وسريع, وانه هناك بعض الأقاويل تؤكد أعادة اختبارات أمس مرة أخري.