ارتباك وتخبط في المديريات التعليمية بسبب لجان اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

ارتباك وتخبط في المديريات التعليمية بسبب لجان اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم
أعرف موعد الاختبارات ومكان اللجنة بالرقم القومي في مسابقة التربية والتعليم

يسود حالة من التخبط والارتباك في المديريات التعليمية وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم وبشكل مفاجئ عن عقد الاختبارات الإلكترونية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم بدون أن تقوم الوزارة بإخطار المديريات التعليمية عن أماكن عقد هذه الاختبارات.

من جهتها صرحت مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذة/ فاطمة خضر أن المديرية قامت بمخاطبة الوزارة بالأماكن المتوافرة لديها لكي يتم عقد هذه الاختبارات بها وأنه حتى الآن لا يوجد للمديرية أي معلومة بخصوص أماكن عقد الاختبارات التي حددتها الوزارة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ونفس الشيء في مديرية التربية والتعليم بالجيزة حيث أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه ينتظر رد الوزارة بخصوص الأماكن التي تم تحديدها لعقد الاختبارات الخاصة بالمتقدمين من محافظة الجيزة.

هذا ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الضغط هنا

من جهتها أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بذلت أقصى جهد ممكن لكي يتم تسكين جميع المتقدمين في اللجان القريبة من مقر السكن الخاص بالمتقدمين وهذا الأمر دفع الوزارة إلى أن يتم عقد الامتحان على مرحلتين الأولي وتبدأ غداً الأحد وتستمر لمدة 15 يوم في 3 اختبارات وهي الكمبيوتر والتربوي واللغة الإنجليزية أما المرحلة الثانية فستكون للتخصص.