التخطي إلى المحتوى
بيان هام وعاجل من التربية والتعليم بخصوص مسابقة تعيين 30 ألف معلم
1401363100__oo

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها على موقع الالكتروني للوزارة أنه بسبب كثرة أعداد المتقدمين والمقبولين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد تقرر إجراء اختبارات التعيين على عدة مراحل .

وذكر البيان أن اختبارات المرحلة الأولى سوف تكون لمدة أسبوعين بدءاً من يوم الأحد 9 نوفمبر في بعض المحافظات في مواد ( التربوي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية ) وأضاف البيان أنه سيتم ارسال رسائل نصية sms لكل الذين تم قبولهم والمسموح لهم بدخول الاختبارات  وستكون في الرسالة توقيت ومقر اللجنة التي سيؤدي فيها المتقدم الامتحانات .

وأكد البيان أنه سيتم الاعلان عن باقي المراحل التي تشمل الاختبار في مادة التخصص تباعاً حسب أعداد المتقدمين في كل محافظة.

كما ذكر البيان أنه سيتم بحث حالة كل المتقدمين سواء المجندين أو العاملين بالخارج الذين لن يتمكنوا من حضور الامتحان كما أنه سيتم تحديد لجان خاصة بهم في نهاية المسابقة تسهيلا وتيسيراً عليهم.

للإستعلام عن موعد ومكان اختبارك اضغط هنا

التعليقات

  1. انا خريجة خدمه اجتماعية وامتحنت مدرس فصل رغم انى بعتولى دقق البينات واخترت اخصائى اجتماعى ايه الحل

  2. دى كوسه ياجماعه تقديرى جيد جداولسه غير مدرج وكتير من زميلى كده منهم لله الله المنتقم

  3. بعد ظهور النتيجة ادخلت الرقم القومى وقالى سجلك مستوفي للشروط وسيتم اخطارك بموعد ومكان لجنة الاختبار لاحقاً ودلوقتى بعد اعلان جدول الاختبارات اعطانى هذة الرسالة الرقم القومي الذي أدخلته غير مدرج في المرحلة الحالية، برجاء المتابعة حيث يتم تحديث البيانات بصفة دورية. ارجو التوضيح يعنى هادخل الامتحانات ولا تم تأجيلى
    ارجوك الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.