أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

مع بدء امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم منذ يوم الأحد 9 نوفمبر، حيث أكد ذلك وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بأن المرحلة الأولي من امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستبدأ يوم الأحد 9 نوفمبر حيث يؤدي الممتحنين الكمبيوتر والتربوي واللغة الإ نجليزية وسوف تستمر هذه الاختبارات لمدة 15 يوماً أو أكثر حسب الأعداد المتقدمة والمقبولة في المسابقة في كل محافظة.

موضوعات هامة عن مسابقة المعلمين :

ملامح امتحانات وزارة التربية والتعليم اختبارات مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم
اختبارات التربوي للمعلمين للتدريب على أسئلة المسابقة موعد بداية المرحلة الثانية من اختبارات المعلمين تحديث قاعدة بيانات الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

واضاف وزير التربية والتعليم إلى أنه سيتم نشر أسماء جميع المتقدمين الذين سيخوضون الاختبارات على الموقع الإلكتروني للوزارة حيث يقوم المتقدم بكتابة رقم القومي وتظهر نتيجة باسمه وميعاد الامتحان ومكان اللجنة.

وأضاف أيضاً إلى أنه سيتم إرسال رسائل أس أم أس لجميع الممتحنين على رفم المحمول الخاص بهم والذي تم كتابته باستمارة التوظيف أثناء التقديم في المسابقة.

هذا ويمكن الحصول على موعد ومكان لجنة الامتحان من هنا .

واشار وزير التربية والتعليم أن أبناء محافظة شمال سيناء والمتقدمين في المسابقة سيتم اختبارهم في لجان محافظة بورسعيد.

أقرأ أيضاً

التعليم تقسيم الممتحنين إلى ثلاث مراحل .

جدير بالذكر أن اليوم الثانى للإمتحانات شهد استقراراً كبيراً عن اليوم الأول، حيث انتظم المعلمون فى لجانهم وسارت الامتحانات بشكل طبيعى، مع بعض الشكوي من صعوبة أسئلة الكمبيوتر، ووقوع السرفر فى بعض الأوقات

تحديث يوم الاثنين الموافق 17 نوفمبر 2014

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بأنه قد أعطى تعليماته بأن يتم الانتهاء من جميع أعمال امتحانات مسابقة المعلمين وفرز الأسماء قبل نهاية الترم الأول من العام الدراسي الحالي وذلك تمهيداً لتسليمهم العمل بعد أن يتم تصفيتهم مع بدء الترم الثاني في شهر فبراير المقبل من عام 2015.

تحديث يوم السبت الموافق 29 نوفمبر 2014 :

على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم تم الإعلان عن بدء المرحلة الثالثة لاختبارات المعلين بداية من يوم غد الأحد 30 نوفمبر وحتى نهاية الأسبوع الجارى الخميس 4 ديسمبر.

على أن تبدأ مرحلة رابعة للاختبارات من يوم السبت القادم 6 ديسمبر.

بينما أعلن المتحدث الرسمي للوزارة بأن المتقدمين الذين واجهتهم مشكلات أثناء الاختبارات سوف يتم اختبارهم بعد انتهاء الاختبارات العامة لكل محافظة ولمدة يومين.

على جانب آخر فقد تقرر أن تبدأ امتحانات مواد التخصص فى نهاية الأسبوع الجاري وتستمر حتى انتهاء جميع المتقدمين فى جميع المحافظات من أداء الاختبارات.

امتحانات أونلاين فى مسابقة المعلمين تحاكي امتحانات الوزارة (امتحن واعرف نتيجتك فوراً)
أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2 أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم 3 أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم 4
امتحان أونلاين اللغة الإنجليزية امتحان أونلاين التربوي امتحان أونلاين الحاسب الآلي

تحديث اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2014 :

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن استمرار أعمال الامتحانات فى مواد التربوي والحاسب الآلى واللغة الإنجليزية فى جميع المحافظات ما عدا 4 محافظات سيتم تأجيل امتحاناتهم بسبب بطء شبكة الانترنت، وهى محافظات : المنوفية وكفر الشيخ وبني سويف والفيوم، حيث تستأنف الامتحانات بهذه المحافظات بداية من الأسبوع القادم إن شاء الله.

تحديث يوم الخميس 4 ديسمبر 2014:

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق 4 ديسمبر 2014 انتهاء المرحلة الثالثة من أختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي كانت بدأت يوم الآحد الماضي الموافق 30 ديسمبر، كما أعلن مصدر مسئول بالوزارة بأن الوزارة قد قررت عقد امتحانات التخصص للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من ابناء محافظة شمال سيناء وعددهم 4 ألاف في نفس الوقت الذي يتم فيه عقد اختبارات المواد العامة (التربوي، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي).

هذا وسوف تعقد أختبارات المتقدمين للمسابقة من محافظة شمال سيناء في لجان محافظة الاسماعيلية.

تحديث يوم السبت 13 ديسمبر 2014 :

تم بدء امتحانات المرحلة الخامسة للمعلمين فى المسابقة التى تهدف لتعيين 30 ألف معلم وأخصائي فى مختلف التخصصات.

المرحلة الخامسة تضم 11 محافظة وهى : محافظات الشرقية والغربية والدقهلية والقليوبية والاسكندرية والمنيا ودمياط، وتبدأ الأحد ثلاث محافظات أخرى وهى الفيوم وبنى سويف وكفر الشيخ.

وتستعد الوزارة لوضع أسماء المعلمين المتضررين من الامتحانات على موقعها الالكترونى خلال يومين، حيث تعاد لهم الامتحانات فى المواد التى قابلتهم مشاكل فنية بها، مثل انقطاع النت، أو وقوع السيستم.

ويأمل المتقدمون للمسابقة استكمال اختبارات التخصص فى وقت قريب للإنتهاء بما وصفوه بـ “كابوس المسابقة” والتى أعادت لهم الاستذكار من جديد.

تحديث يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 :

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن بداية اختبارات مواد التخصص للمتقدمين لمسابقة المعلمين.

حيث تبدأ المحافظات من الغد فى اختبار المعلمين فى مواد التخصص، ليتم حسم المسابقة وفقاً لإجمالي الدرجات الحاصل عليها كل متقدم.

المحافظات التى تبدأ غداً هى : قنا – كفر الشيخ – الفيوم – جنوب سيناء – الاسماعيلية – دمياط – بورسعيد – السويس – البحر الأحمر – الأقصر – أسوان.

على أن تبدأ باقى المحافظات الأخري تباعاً بإذن الله.

تحديث الأربعاء 24 ديسمبر 2014 :

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء اختبارات التخصص لمسابقة المعلمين، تستهدف بها اختبار ما يزيد عن 97 ألف معلم خلال يومين هما اليوم وغداً، ضمن إطار الامتحانات التى تجريها الوزارة للمتقدمين لشغل وظائف التعليم.

تحديث السبت 27 ديسمبر 2014 :

على موقعها الإلكتروني الرسمي، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بداية المرحلة السابعة لاختبارات المعلمين ضمن امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي.

حيث بدأت اليوم السبت امتحانات المرحلة السابعة والتى تشمل كل من :

– التخلفات والمتضررين والمتظلمين من الاختبارات العامة السابقة.

– الاعتذارات بسبب السفر للخارج.

– المجندين بالقوات المسلحة.

– اختبارات مواد التخصص.

وأعلنت الوزارة بأن هذه المرحلة مستمرة، وبأنه سيتم اختبار كل من قام بتسجيل بياناته واستوفى الشروط.
ونوهت الوزارة بأنه يتم التحديث الدورى لصفحة الاستعلام عن لجنة الاختبار وذلك بصفة يومية.
 

التعليقات

  1. امتحنت يو الاثنين 2/2 كل المواد عند امتحاني للحاسب الموظف لم يلحق النتيجة والسستم وقع ومختش درجة العمل ايه بس انا امتحنته

  2. لو سمحتم بعد إذنكم عاوز اسال سؤال انا امتحنت التخصص والحمدلله نجحت والدرجة طلعت امامي علي الجهاز اللي كنت بمتحن عليه هل الدرجة بتتحفظ يعني التربية والتعليم بتوصلها الدرجات لاني بصراحة مشفتش اللي كان ماسك اللجنة سجل درجتي في الكشف معاه زي امتحان التربوي والحاسب والانجليزي كان كل درجة يسجلها في الكشف انما اعتقد ان المراقب ده مش سجل الدرجه هل كده الوزارة تعرف انا جيبت كام ازاي ولا الحل ايه حد يساعدني بالله عليكم يقولي ايه الحل ياجماعة حد يرد علي يوضحلي هل اروح للمدرسة اللي امتحنت فيها واسالهم ولا الدرجة اوتوماتيك بتتسجل علي الموقع ولا ايه بالله عليكم علشان انا قلقان ومش معقول بعد الامتحان الاقي نفسي يتحطلي اي درجة وخلاص افيدوني بالله عليكم

  3. انا اسمي ينطبق علية كافة الشروط ولم ينزل اسمي في جدول الامتحانات حتي الان وهذا اخر اسبوع في الامتحانات وماذا افعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.