التخطي إلى المحتوى
عاجل الآن: الإعلان عن موعد وأماكن أداء اختبارات مسابقة التربية والتعليم
untitled

أعلنت منذ قليل وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي عبر الانترنت، عن مواعيد وأماكن أداء اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد .

حيث قام بعض المتقدمين بإدخال الرقم القومي، وظهر لهم بيانات المتقدم كالإسم والرقم القومي والوظيفة المتقدم لها والمحافظة، وبأسفل هذه البيانات يظهر بيانات لجنة الاختبار، وهي عبارة عن اسم اللجنة وعنوانها والتليفون الخاص بها، وتاريخ وساعة الاختبار والمواد التي سيُمتحن فيها المتقدم .

حيث تم تقسيم محافظات الجمهورية إلى مرحلتين، المرحلة الأولى تم تحديد موعد اختباراتها هذا الاسبوع، والأسبوع القادم والمرحلة الثانية سيتم تحديدها تباعاً.

ملحوظة هامة : عند إدخال الرقم القومي للمتقدمين الذين تحديد الاختبار لهم في المرحلة الثانية، ستظهر رسالة الرقم الذي تم إدخاله غير مسجل في المرحلة الأولى، هذه الرسالة تفيد أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان أداء الاختبار للمتقدم في المرحلة الثانية.

استعلم عن موعد ومكان اختبارك من هنا

10730770_490349984439162_1040375230608530778_n47

 

إقرأ أيضاً :

بالصور.. فضيحة كبرى في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

كيف تستعد لدخول اختبارات مسابقة التربية والتعليم

الأسئلة المتوقعة في الحاسب الآلي في اختبارات مسابقة التربية والتعليم 

التعليقات

  1. ادخلت الرقم القومى وقالى سجلك مستوفي للشروط وسيتم اخطارك بموعد ومكان لجنة الاختبار لاحقاً
    وذلك بدون ذكر الاسم هل فى المرحلة الاولى ام الثانية او اى معلومات عن مكان وميعاد الامتحان ارجوكم الافادة

  2. انا اتكتبلي سجيلك مستوفي للشروط وسوف يتم اخطارك بموعد ومكان اللجنة لاحقا ….. يعني اي بيقا انا كدة مرحلة اولي ول في المرحلة الثانية؟؟؟

  3. دة اسلوب تعجيز دة والله على فكرة احنا ولا جتلنا رسايل ولا عارفين ندخل غلى الموقع ولا عارفين هنمتحن امتا ولا عارفين هنمتين امتحان شكلة اية با بالذمة دة يرضى ربنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.