نرصد مطالب المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم “أطلب أسئلة التخصص في التعليقات”

نرصد مطالب المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم “أطلب أسئلة التخصص في التعليقات”

تحديث اليوم 21 ديسمبر 2014

غدا بداية امتحانات المعلمين في اختبارات التخصص لجميع المعلمين في المحافظات التالية فقط  (اسوان – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – الفيوم – جنوب سيناء – قنا – كفر الشيخ).

مصر فايف يقدم خدمة لجميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم المقبلين على اختبارات التخصص في جميع محافظات جمهورية مصر العربية هو أن يستطيع كل معلم يطلب التخصص المطلوب له في التعليقات الخاصة بهذا الموضوع وسنقوم بالرد على استفساراتكم وتعليقاتكم ونقوم بتحديث الموضوع بعد وقت قليل بأسئلة التخصص المطلوبة من قبل المعلمين.

اختبارات التخصص أون لاين من هنا 

أسئلة التخصص كاملة في جميع المواد من هنا 

نرصد مطالب السادة المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين ثلاثين ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد على مستوي محافظات جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضاً :

  1. أسئلة اختبارات المرحلة الأولى.
  2. أسئلة اختبارات وزارة التربية والتعليم وأجابتها في جميع التخصصات.
  3. أسئلة اللغة الأنجليزية كاملة وأجابتها.
  4. أسئلة الحاسب الآلي كاملة وأجابتها.
  5. أسئلة اختبارات التربوي المتوقعة في مسابقة الـ 30 ألف معلم.

من خلال عرض المقالات الخاصة بأخبار مسابقة المعلمين في بوابة مصر فايف قد طالب الكثير من المعلمين في التعليقات الخاصة بالموقع بعدد من المطالب وهى كالآتي:_

مطالب المعلمين المتقدمين لمسابقة الــ 30 ألف معلم

أولاً: طالب بعض المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم والتي كان من المقرر عقدها يوم الأحد المقبل الموافق 9 نوفمبر 2014 كما أعلن السيد محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم،لكن تواردت أنباء حول تأجيل موعد امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

ثانيا: طالب بعض المعلمين أن تكون امتحانات مسابقة الــ 30 ألف معلم معيار أختيار المعلمين في جميع المواد حتى يكون الاختيار بشفافية تامة.

ثالثاً : طالب بعض المعلمين أن يكون على سبيل المثال إذا كان مرتب المعلم 1000 جنية أن يتم تخفيض مرتب المعلم إلى 500 جنية بشرط أن تكون الفرص المتاحة للتوظيف أكثر وأن تكون الوظائف 60 ألف بدلاً من 30 ألف وظيفة معلم مساعد،أخصائي مساعد.

رابعاً: طالب بعض المعلمين أن تكون الوظائف المعروضة للمعلمين التي وصل عددها لــ 30 ألف وظيفة معلم توزع على المحافظات والقرى بالعدل حيث أن الكثير من المدارس في بعض المحافظات تحتاج إلى عدد كبير من المعلمين والمدرسين في جميع المواد.

خامساً : أعترض بعض المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم على اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 على أساس أن المدرسيين الذين تم تعينهم من قبل تم تعينهم من غير امتحانات ويجب التعيين على أساس الأكبر سناً.

رأى المعلمين في مطالب المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم

نتمنى أن نجد آراء جميع المعلمين في هذه المطالب المعروضة من قبل المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2015، عسى أن نستطيع أن نجد حلول أكثر لهذه المطالب وننشر كل ما يطالبه المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم ،والذين يتمنوا أن يحصلوا على وظيفة من هذه الوظائف.