هانى شاكر: نفسى أشوف كل الإخوان دمهم سايح على الأرض (فيديو)

هانى شاكر: نفسى أشوف كل الإخوان دمهم سايح على الأرض (فيديو)

فى مداخلة تليفونية مع أحمد موسى، على قناة صدى البلد الفضائية، ومن خلال برنامج “على مسئوليتي”، صرح المطرب هانى شاكر تصريح غريب جدا عن الإخوان المسلمين، عندما قال “أتمنى أشوفهم ميتين بقى .. عايز أشوفهم مقتولين دمهم سايح على الأرض”، وذلك تعليقا على التفجيرات التى حدثت في قطار منوف الأمس.

حيث طالب أحمد موسى أيضا بقتل كل الإخوان وشبابهم، والتخلص منهم، مطالبا السيسي والحكومة بتنحية القوانين جانبا، لأنها غير مجدية، وطالبهم بالحسم في هذا الأمر، واصفا إياهم بالطبطبة على الإخوان، اللي بيهزوا صورة السيسي ومصر أمام العالم -على حد قوله- بسبب أفعالهم في الداخل والخارج.

يُذكر أن مصر عانت أمس من حادث مروع على الطريق الزراعي بين القاهرة وإسكندرية، وبالتحديد في محافظة البحيرة، عندما لقى 18 طالب مصرعهم متفحمين نتيجة حادث تصادم مع سيارة محملة بالوقود، ومع كل ذلك ترك أحمد موسى وهاني شاكر تلك الحادثة وتحدثا عن جانب آخر تماما.

جدير بالذكر أن أحمد موسى يصرح دائما تصريحات معادية لثورة 25 يناير، ويطالب بالقبض عليهم وحبسهم ويصفهم بالعملاء والخونة، ومن المعروف أيضا أن احمد موسى هو أحد ضباط جهاز أمن الدولة في عهد مبارك، قبل أن يترك الجهاز  ويتجه للإعلام.

اقرأ أيضا

المستشار محمد عوض يؤكد لدى معلومات مؤكدة عن التخطيط لتصفية مرسى(فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=yI77kI-JYAA