التخطي إلى المحتوى
ما هو أكثر جزء تكرهه المرأة في جسمها

لا تستغربوا من العنوان فهذا صحيح ، هناك جزء محدد وعلى حسب دراسات كثيره تكرهه أغلب النساء في جسمها ، فهي تسعى دائماً الى الحصول على شعر جميل وجسم ممشوق ومعدة مسطحة، وهذه جميعاً على قائمة الأمنيات لكل إمرأة، والعديد من الأشياء التي يرغبون بالحصول عليها دائماً، ولكن هناك شيء واحد تتفق عليه أغلبية النساء ويكرهونه بحق ألا وهو الترهل الذي يحدث في أغلب الأحيان في أعلى الذراعين سواء بسبب خسارة بعض الوزن أو بسبب التقدم في السن.

كشفت الأبحاث التي قدمها خبراء في المملكة المتحدة أن 75 في المئة من النساء يكره ترهل الذراعين. ذلك الجزء من الجسم الذي يزعج الكثير منهم حيث أنهم يتجنبن الملابس بلا أكمام،  ومجرد التفكير في هذا الجلد المترهل يشعرها باليأس .

النساء الذين شاركوا في المسح، تم العثور على 1300 من هذه العيوب المختلفة في الجسم مثل الدهون المتراكمة على البطن والفخذين، ولكن ما يجعل حقا الدموع على عيونهم هو مظهر  الترهل في أيديهم.

أثناء الدراسة، تم قبول المرضى وكيف أحيانا بسبب عدم الرضا عن المظهر،  يمتنعون عن الذهاب الى التسوق أو الترفيه والتي ممكن أن تحسن من مزاجهم .

نفس المشكلة هي مع المشاهير، ولكن البعض منهم يحافظون على جمال أيديهم ، مثل إيفا منديس، هايدي كلوم، جنيفر أنيستون وهالي بيري تبدو رائعة دائماً رغم أنها كبيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.