التخطي إلى المحتوى
فيديو.. سائق نقل ثقيل لريهام سعيد: ” أنا مدمن مخدرات ” و أستاهل ضرب الجزم

تلقت  الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها ” صبايا الخير ” اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص ويدعى ” عمرو ” ،حيث عرف نفسه أنه سائق نقل ثقيل وأنه من محافظة أسوان وأنه متزوج ولديه طفلان ، واعترف عمرو أنه يشرب كافة أنواع المخدرات بلا استثناء .

واستطرد عمرو قائلا أنه يحس أنه ” صايع ” لا قيمة له ، وأن نسبة من يشرب المخدرات بين السائقين تتعدى بدون أدنى مبالغة 95% من عدد السائقين في مصر ، وأن الحصول على المخدرات بالنسبة للسائق أمر سهل وميسر جدا لأنه يجده ” في كل مكان على الطريق ” .

واكمل عمرو حواره المثير قائلا ، أنه انتخب المشير السيسي ، وانه شارك في 30 يونيو، وأنه يريد أن يحس أن له أي دور في المجتمع، وعرض عمرو أهم مشكلة في حياته وحياة كثير من السائقين حيث ذهب إلى البنك لكي يشتري سيارة بالقسط ليعمل عليها .

إلا أن المسئولين في البنك قالوا له ” اطلع برة ” ، لان ليس لديه أوراق ولا مقدم ولا يستطيع أن يأتي بموظفين حكوميين من أجل أن يضمنوه من أجل سداد قيمة السيارة .

وعرض عمرو حلين  لمشاكل الطرق من وجهة نظرة ، أولهما الحد من انتشار المخدرات ، والثاني هو بناء مستشفى مجاني لعلاج الإدمان في كل محافظة لكي تساعد السائقين على التخلص من هذا الكابوس الذي يهدد حياتهم وحياة الآخرين أيضا .

قد يهمك أيضًا

التعليقات